الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يسقط تشيلسي بهدف

لقطة من المباراة

لقطة من المباراة

محمد العزب

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الفوز على نظيره تشيلسي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

وشهد الشوط الأول إثارة كبيرة وسيطرة من جانب «البلوز»، حيث تصدى «إيميليانو مارتينيز» لانفراد جاكسون في الدقيقة الـ24، ويقابله «إنزو فيرنانديز» ويهدر فرصة كبيرة في الدقيقة الـ35 بعد تسديدة لخارج المرمى من داخل منطقة الجزاء.

وسجل «أكسيل ديساسي» الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة الـ43، لكن لم يحتسب بسبب التسلل، لينتهي الشوط الأول من اللقاء على وقع التعادل السلبي 0-0.

وشهد الشوط الثاني استمرار سيطرة نادي تشيلسي، ولكن استغل فريق أستون فيلا هجمة مرتدة سريعة استطاعه من خلالها واتكينز تسجيل هدف اللقاء الوحيد ليهدي الفيلاز أول ثلاث نقاط.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد أستون فيلا للنقطة العاشرة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة الخامسة في المركز الرابع عشر.

تشكيل تشيلسي أمام أستون فيلا

ودخل تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى روبرت سانشيز، دفاع الفريق مالو جوستو، تياجو سيلفا، أكسيل ديساسي، كولويل، وسط الملعب جالاجير، إنزو فيرنانديز، كايسيدو، هجوم الفريق ستيرلينج، جاكسون، مودريك.

تشكيل أستون فيلا أمام تشيلسي

وأما المدرب أوناي إيمري مدرب أستون فيلا، فدخل المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى إيمليانو مارتينز، دفاع الفريق ماتي كاش، كونسا، باو توريس، لوكاس دين، وسط الملعب ماكجين، كامارا، دوجلاس لويز، وفي هجوم الفريق ديابي، واتكينس، زانيولو.