الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«نونيز» يعزز تقدم ليفربول على حساب ويست هام

ليفربول

ليفربول

حسين العجيلي

A A

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنحليزي بالهدف الثاني عن طريق لاعبه داروين نونيز، في شباك نظيره ويست هام يونايتد، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز2024.

وافتتح التسجيل في المباراة النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة الـ16 من عمر شوط اللقاء الأول، من ركلة جزاء، ثم سجل ويست هام هدف التعادل في الدقيقة الـ42 من الشوط اللاول، عن طريق جارود بوين.

تشكيل ليفربول لمباراة وست هام

وبدأ يورجن كلوب تشكيل المباراة، في حراسة المرمى أليسون بيكر، في خط الدفاع جو جوميز، ماتيب، وفيرجيل فان دايك، روبرتسون، في خط الوسط: ماك أليستر، سوبوزلاي، جونز، وفي خط الهجوم، دياز، نونيز، محمد صلاح.

محمد صلاح الأكثر تهديفًا

يمتلك محمد صلاح 9 أهداف في شِباك وست هام ليكون الأكثر تهديفيا في تاريخ مواجهات الفريقين، وكان أكبر انتصار للريدز على وست هام بخماسية نظيفة في عام 1998.

ويعتبر صلاح الأكثر مساهمةً بالأهداف في تاريخ المباريات بين الفريقين بعدما شارك بتسجيل والصناعة ب12 هدفا بعدما أحرز 9 أهداف وصنع 3 آخرين في 12 مباراة أمام الهامرز.

خاض ليفربول 54 لقاءاً ضد وست هام، وتميل كفة تاريخ المواجهات للريدز بعد تحقيق الانتصار في 34 لقاء وسقط في عشر آخرين، وتعادل في مثلهم، أحرز لاعبوه 102 فيما سجل لاعبي وست هام 49 هدفا.

في سياق آخر، أشاد اليكسيس ماك أليستر لاعب ليفربول بـ«صلاح» قائلًا : «أقوى لاعب بالفريق هو محمد صلاح و تسيميكاس، مو طوال الوقت بالصالة الرياضية لذلك هو لاعب قوي جدًا ».

search