السبت، 05 أكتوبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جنون البريمرليج.. هدفين في أقل من دقيقة بمباراة أرسنال وتوتنهام

لقطة من المباراة

لقطة من المباراة

محمد العزب

A A

شهدت مباراة أرسنال وتوتنهام التي تُلعب الآن ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أحداثًا مثيرة بتجسيل هدفين في أقل من دقيقة.

تقدم «باكيوكو ساكا» مهاجم نادي أرسنال بالهدف الثاني في الدقيقة 54 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء، وبعدها وبأقل من دقيقة واحدة فقط عادل الكوري الجنوبي «سون هيونج مين» هدف التعادل في الدقيقة 55.

هدف ساكا أحداث الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة أرسنال وتوتنهام بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أحرز اللاعب كريستيان روميرو مدافع توتنهام الهدف الأول لأرسنال بالخطأ في مرماه، ليرد الكوري الجنوبي سون هيونغ مين مهاجم فريق توتنهام بهدف التعادل لفريقه في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

وجاءت تشكيلة أرسنال على النحو التالي: حراسة المرمى رايا، دفاع الفريق بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل ماجالايش، زيشينكو، وسط الملعب أوديجارد، ديكلان رايس، فييرا، وهجوم الفريق بوكايو ساكا، نيكتاه، خيسوس.

أما المدرب أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام أعلن رسميًا عن تشكيلته كالتالي، «حراسة المرمي فيكاريو، دفاع الفريق بورو، روميرو، فان دي فين، أودوجو، وسط الملعب سار، بيسوما، ماديسون، وهجوم الفريق كولوسوفيسكي، جونسون، سون».

search