الخميس، 08 أغسطس 2024

08:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ملخص الشوط الأول من مباراة تشيلسي وأستون فيلا

أستون فيلا

أستون فيلا

دنيا عبده

A A

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة تشيلسي وأستون فيلا، بالتعادل السلبي 0-0، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

أحداث الشوط الأول من مباراة تشيلسي وأستون فيلا

أخرج دفاع تشيلسي ركنية في الدقيقة الـ19 من عمر المباراة، ويقابلها «لوكاس دين» بتسديدة قوية، ولكن يتصدى لها روبرت سانشيز حارس تشيلسي.

وتصدى «إيميليانو مارتينيز» لانفراد جاكسون في الدقيقة الـ24، ويقابله «إنزو فيرنانديز» ويهدر فرصة كبيرة في الدقيقة الـ35 بعد تسديدة لخارج المرمى من داخل منطقة الجزاء.

وسجل «أكسيل ديساسي» الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة الـ43، لكن لم يحتسب بسبب التسلل، وسدد «زانيولو» كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ38 ونجح حارس تشيلسي في التصدي لها.

تشكيل تشيلسي أمام أستون فيلا

ودخل تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى روبرت سانشيز، دفاع الفريق مالو جوستو، تياجو سيلفا، أكسيل ديساسي، كولويل، وسط الملعب جالاجير، إنزو فيرنانديز، كايسيدو، هجوم الفريق ستيرلينج، جاكسون، مودريك.

تشكيل أستون فيلا أمام تشيلسي

ودخل المدرب أوناي إيمري مدرب أستون فيلا، المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى إيمليانو مارتينز، دفاع الفريق ماتي كاش، كونسا، باو توريس، لوكاس دين، وسط الملعب ماكجين، كامارا، دوجلاس لويز، وفي هجوم الفريق ديابي، واتكينس، زانيولو.