السبت، 05 أكتوبر 2024

12:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يحترم جمهوره ويتراجع عن أخطائه.. شريف منير يضرب مثالا للنجم المتواضع

شريف منير

شريف منير

ندى يوسف

A A

«فنان راقي ومحترم».. بهذه الكلمات أعرب الجمهور عن احترامهم وتقديرهم لموقف النجم شريف منير، بعد اعتذاره من إحدى الصحفيات بسبب انفعاله عليها أثناء عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني، الذي أقيم في مسجد المشير طنطاوي، وتمكن بذكائه بالتعامل مع الأزمة بطريقة تعبر عن إنسانيته ورقيه، وحولت غضب متابعيه إلى رسائل محبة وإشادة بموقفه.

هذا ليس بالغريب على شريف منير، فهو دائمًا يفاجئ جمهوره بجرأته في الاعتراف بأخطأئه والتعبير عن آرائه، بما لا يخالف تقاليد وعادات المجتمع، ولهذا الجمهور يحترمه كثيرًا، إلى جانب إنسانيته وتواضعه مع معجبيه.

اعتذار شريف منير

نشر النجم شريف منير، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، يعلن من خلاله اعتذاره للصحفية التي انفعل عليها في عزاء والدة دينا الشربيني، موضحًا أنه حاول أن يتخطى عنصر المفاجأة الذي تعرض له بعد أن وجهت إليه سؤالًا، فيلم يستطع أن يتدارك الموقف حينها بسبب طبيعة الحدث وتواجده في العزاء، وأخطأ حينها بشكل أكبر.

وعلى الرغم من أن فيديو انفعال «شريف» على الصحفية لم ينتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه قرر الاعتراف بخطأه ويكشف بنفسه تفاصيل الخلاف حتى إذا ولو لم يثير الفيديو ضجة كبيرة، وذلك فقط تقديرًا لهذه الصحفية ولجمهوره.

وقال شريف منير في الفيديو: «كنت في عزاء والدة دينا في مسجد المشير، وعندما خرجت ألتقيت بمجموعة من الصحفيين، وكانوا موجهين الموبايلات ناحيتي فقلت كلمة، وفي أخت صحفية قالت حاجة فجأة يا إما سؤال أو تعليق وكان مفاجئا، فكان رد فعلي سريعا فقلت لها هشش، فلقيت عيب أوي واتلبخت وقلت ألم الموقف، وقلت لها انتي فاكرة نفسك صحفية ولا إيه، فلقيت نفسي بغلط أكتر».

وأضاف: «أنا مضايق من اللي حصل والفيديو نزل يوتيوب، ويمكن ناس كتير ما شفتهوش بس أنا اتضايقت من نفسي لما شفته، والناس قالت في الكومنتات إني قليل الذوق وما كانش ينفع كده وأني مغرور وأنا فعلا أستاهل كل الكومنتات الوحشة دي ومش وحشة هي صح لأني غلطت وكان لازم آخد جزائي».

واختتم: «وبعتذر عن الطريقة اللي اتكلمت بيها ورد الفعل للصحفية وللشباب الصحفيين.. بعتذر للجمهور واللي زعلان مني ما تزعلوش أنا كنت غلطان وقليل الذوق وأستاهل النقد اللاذع وأبويا علمني لما أغلط اعتذر».

رد فعل الجمهور على اعتذار شريف منير

نال اعتذرا شريف منير عن إسائته أو خطأه في حق الزميلة الصحفية إعجاب جماهيره ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء ردود الأفعال تحمل عبارات الود والاحترام له، فقال أحهم: إحنا مش ملايكة طبيعي نغلط بس صح زي ماحضرتك عملت كدا اغلط واعتذر، ومن قوة الشخصية أن شخص لما يغلط يعتذر شابوووووو بجد.

وكتب آخر معلقًا: محترم اللي يعترف بغلطه واللي يحترم جمهوره يستحق التقدير، وقال أحد المتابعين: رد محترم وأكيد هي استفزتك جدًا وطالع من عزاء والدة زميلة أكيد متأثر وفي اللحظة دي الإنسان بيفتكر لحظات مر بيها حزينة، يعني مش جاهز للمفاجآت، كلنا بشر وعمومًا اعتذارك يحترم لأنك محترم يا شريف.

وقال أحد المتابعين: أنت فنان محترم فعلاً والاعتراف بالخطأ فضيلة من شيم الرجال، ليرد آخر قائلًا: ليه مش كل الناس راقية ومحترمة زي حضرتك كده.. أد إيه متصالح وسوي نفسيًا ربنا يكتر من أمثالك.

وعلق أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على رد فعل شريف منير قائلًا: «أنت برنس طول عمرك وراجل محترم وإحنا بنحبك وكلنا بنغلط، وكمان الواحد بيبقي على آخره بالذات في العزا هما اللي لازم يحسوا بده شوية».

search