السبت، 05 أكتوبر 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد النبوي يتعاقد على مسلسل «إمبراطورية ميم» في رمضان 2024

خالد النبوي

خالد النبوي

ياسمين شهاب

A A

تعاقد الفنان خالد النبوي، على مسلسل «إمبراطورية ميم» التي عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، ويُشارك معه في بطولة المسلسل نجله الفنان الشاب نور خالد النبوي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024.

« فيلم إمبراطورية ميم»

وكان عام ١٩٧٢ إصدر فيلم «إمبراطورية ميم» ومن إخراج حسين كمال، ومن بطولة فاتن حمامة، أحمد مظهر، دولت أبيض، سيف أبو النجا، حياة قنديل.

وتدور أحداث الفيلم حول بعد وفاة زوجها، تتحمل منى «فاتن حمامة» مسئولية تربية أبنائها الستة بجانب عملها في وزارة التربية والتعليم، ومع نمو الأولاد تزداد مشاكلهم، وتزداد معها أعباء والدتهم في التربية، خاصًة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة، فتتوتر العلاقة بينها وبينهم، وفي نفس التوقيت، تقع «منى» على نحو تدريجي في قصة حب مع رجل الأعمال أحمد رأفت «أحمد مظهر»، لكنها لا تستسلم لمشاعرها بسهولة بسبب حيرتها بين تفرغها لأبنائها، وتفكيرها في مستقبلها مع «أحمد».

يُذكر أن آخر أعمال الفنان خالد النبوي، مسلسل «رسالة الإمام» الذي عرض الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ والعمل من بطولة كلًا من نضال الشافعي، خالد انور، أروى جودة، خالد القيش، من إخراج الليث حجو، تأليف محمد هشام عبيه.

يحكي المسلسل في إطار تاريخي الأحداث الحقيقية لحياة الإمام محمد الشافعي، والصعوبات التي واجهته أثناء محاولته في نشر رسالته.

search