الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هالة صدقي بعد تكريمها بمهرجان المرأة: «الراجل صعب عليا وهعمله مهرجان»

هالة صدقي

هالة صدقي

ندى يوسف

A A

تلقت الفنانة هالة صدقي، تكريمًا من مهرجان المرأة في أمريكا، بعد نجاح الكبير الذي حققته بشخصية «صفصف»، التي جسدتها ضمن أحداث مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنان محمد رمضان.

ونشرت «صدقي» مقطع فيديو من لحظة تكريمها في المهرجان، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلت: «أمريكا وأوروبا والجاليات العربية.. وتكريم خاص من مهرجان المرأة بأمريكا».

تكريم هالة صدقي في أمريكا

وأعربت هالة صدقي عن سعادتها بهذا التكريم، ورد فعل الجمهور على شخصية «صفصف»، مشيرة إلى أن جائزة الجمهور التي حصلت عليها من مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية.

وقالت خلال الفيديو: «شكرًا جدًا.. وأنا سعيدة بالتكريم ده والحمدلله إني أحسن ممثلة في الوطن العربي وده تكريم ليا ولمصر ولجيلي كله، اللي كله مواهب وخبرة ويمكن مأخدش حقه شوية».

ومازحت هالة جمهورها، قائلة: «من كتر ما شوفت زميلاتي وهما بيناضلوا ويكافحوا ويعملوا أعمال للمرأة.. الراجل صعب عليا يمكن أنا بقى هبقى ضدهم شوية وهعمل مهرجان لمناصفة الرجل».

وكانت الفنانة هالة صدقي، شاركت في بطولة «جعفر العمدة» إلى جانب محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي الكساب، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد داش، منة فضالي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه،ويفقد ابنه من زوجته الأولى وتقوم بهذا الدور الفنانة مي كساب ويظل يبحث عنه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ لكنه يقرر الزواج من عايدة التي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي.