الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جمهور عام..طرح البوستر الرسمي لفيلم «الخميس اللي جاي»

الفنان عمرو عبدالجليل

الفنان عمرو عبدالجليل

محمود الجلفي

A A

نشرت الشركة المنتجة لفيلم «الخميس اللي جاي»، بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، البوستر الدعائي الرسمي الخاص بالفيلم، ومن المفترض أن يتم عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من تصويره، وتم تصنيف الفيلم بعبارة «جمهور عام».

واحتوى البوستر الدعائي للفيلم على عدد كبير من نجوم الوسط الفني المصري وعددهم 15، وهم بطلا العمل عمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد، وكلا من مي كساب، إسلام إبراهيم، محمد طعيمة، حسام داغر، محمد عبدالعظيم، سامي مغاوري، ليلى عز العرب أحمد سلطان، بالإضافة إلى سليمان عيد وإيمان السيد ومحمد حسني، ومن إخراج حسن صالح.

وروج للعمل الفنان حسام داغر، من خلال نشر بوستر الفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليه: «فيلم الخميس اللي جاي.. قريبا».

البوستر الرسمي للفيلم

أعمال عمرو عبد الجليل

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو عبد الجليل كانت مشاركته في فيلم «أولاد حريم كريم» الذي يتم عرضه حاليًا بدور العرض السينمائي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي عن المشكلات والأزمات التي يعاني منها الشباب في الجامعة سواء من عائلاتهم أو قصص الحب التي يعيشها.

ويعد الفيلم استكمالاً لنجاح «حريم كريم»، والذي عرض في السينما عام 2005، وشاركت في بطولته ياسمين عبدالعزيز، والراحل طلعت زكريا.

فيلم «أولاد حريم كريم» من بطولة مصطفى قمر، علا غانم، عمرو عبدالجليل، داليا البحيري، بسمة، تيام مصطفى قمر، خالد سرحان، وغيرهم من النجوم، وتأليف زينب عزيز، إخراج علي إدريس.

كما شارك الفنان عمرو عبدالجليل فى المارثون الرمضانى الماضي، بمسلسل الأجهر، بجوار كلا من «عمرو سعد، درة، سارة سلامة، سيد رجب، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدي، محمد جمعة، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوي، وبدرية طلبة، ومحمد التاجي، ونهلة سلامة»، وآخرين.

search