الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المليون الأول لـ «فوي فوي فوي».. إيرادات أفلام الصيف 2023

فوي فوي فوي

فوي فوي فوي

ياسمين شهاب

A A

حقق فيلم «فوي فوي فوي»، أمس السبت، المليون الأول ضمن قائمة إيرادات أفلام الصيف 2023، والعمل من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، وذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

«وش في وش» وصيف في قائمة أفلام الصيف 2023

بعد مرور حوالي شهرين على طرح فيلم «وش في وش» مازال يُحقق إيرادات بشكل جيد حيث جاء في المركز الثاني ضمن القائمة بـ 355,584 جنيه، والفيلم من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، والعديد من النجوم، ويناقش الفيلم علاقة الزوج بزوجته والمشاكل التي تواجههم.

إيرادات أفلام الصيف 2023

أما فيلم «العميل صفر» الذي كان متصدرًا القائمة منذ عرضه حتى الشهر الأخير تراجع للمركز الثالث بإيرادات تقدر بـ371,175 جينهًا والعمل من بطولة أكرم حسني، بينما احتل فيلم «أولاد حريم كريم» المركز الرابع برصيد 93,152 جينهًا.

وما زال فيلم «بيت الروبي» للفنان كريم عبد العزيز، يصارع من أجل البقاء في قائمة إيرادات أفلام الصيف 2023 بـ51,191 جينهًا، وفيلم «دولارات دولارات» نضال الشافعي في المركز السادس بـ 34,313 جينهًا، وجاء في المركز الأخير فيلم «ع الزيزو» بـ 8,294 جينهًا.

أحداث فيلم «فوي فوي فوي»

وفي سياق متصل، تدور أحداث فيلم «فوي فوي فوي»، في إطار درامي، «كوميديا سوداء»، ويحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر، عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

في هذه الرحلة، يلتقي بطل الفيلم بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكونوا مع الفريق، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

أبطال الفيلم

فيلم «فوي فوي فوي» مستوحى من أحداث قصة حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

search