السبت، 05 أكتوبر 2024

03:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جدل تحكيمي في أسبانيا بسبب برشلونة

برشلونة و سيلتا فيجو

برشلونة و سيلتا فيجو

محمد أباظة

A A

أصبح هناك جدل واسع بين الجماهير الأسبانية، بسبب نادي برشلونة الأسباني، بعد القرارات التحكيمية الأخيرة، التي صدرت في مباراة الفريق الكتالوني وسيلتا فيجو، ضمن منافسات الدوري الأسباني.

حقق برشلونة «ريمونتادا» تاريخية على نظيره سيلتا فيجو بثلاثية مقابل هدفين بعد تأخره بهدفين نظيفين في اللقاء الأخير بين الفريقين.

وكان «ماريو ميليرو» حكم مباراة برشلونة و سيلتا فيجو، أخطأ في قرارين بعد عدم تلقيه للمساعدة المطلوبة من «أليخاندرو خوسي»ه حكم تقنية الفيديو.

وتجاهل ماريو ميليرو في بداية مجريات الشوط الثاني من مباراة برشلونة و سيلتا فيجو ركلة جزاء لأصحاب الأرض عندما كانت تُشير النتيجة وقتها إلى هدف نظيف لسيلتا.

وكان لاعب سيلتا فيجو جوناثان بامبا، يستعد للتسديد نحو مرمى برشلونة لكن جاء له تدخل عنيف من الخلف عبر جافي لاعب برشلونة ولم يحسب شيئا.

ويرى جماهير سيلتا أنه يتوجب على حكم المباراة منح البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة البطاقة الحمراء بشكل مباشر بعد الخطأ العنيف الذي ارتكبه ضد كارل ستارفيلت.

دي يونج مهدد بالغياب عن برشلونة

في سياق آخر، هناك ضربة مدوية تلقاها برشلونة بعد تأكد غياب نجم الفريق لفترة طويلة في وسط غمار مباريات الدوري الإسباني حيث أصبح «دي يونج» مهددًا بالغياب عن الملاعب لفترة لا تقل عن شهر ونصف ليتأزم موقف برشلونة.

وأصدر نادي برشلونة بيانا رسميًا يؤكد أن لاعبه دي يونج لديه إصابة في كاحله الأيمن؛ ذلك بعدما خرج من مباراة سيلتا فيجو في الشوط الأول بعد تعرضه للإصابة في الكاحل وشارك بابلو جافي بدلا منه.

أكدت تقارير صحفية أن التشخيص المبدئي لإصابة دي يونج، إلتواء في الكاحل لكن أظهرت الفحوصات الطبية الأخيرة أن الأمر خطير عن ذلك، ولديه تمزج في مفصل الكاحل الداخلي السفلي للقدم اليمنى.

ويشير التشخيص إلى غياب النجم الهولندي عن الملاعب لمدة من خمس إلى سبع أسابيع ولن يعود قبل منتصف نوفمبر المقبل.

search