السبت، 05 أكتوبر 2024

04:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تاريخ مواجهات توتنهام وأرسنال.. «الجانرز يتفوق»

سون

سون

إسلام عبدالجليل

A A

يترقب عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، اللقاء المرتقب بين أرسنال وتوتنهام في ديربي شمال لندن، اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستنطلق مباراة أرسنال وتوتنهام في تمام الساعة الرابعة عصراً، على ملعب الإمارات معقل فريق الجانرز، في مواجهة كبيرة ومرتقبة للانفراد بالمركز الثاني، ومواصلة السير خلف السيتي المتصدر.

تاريخ مواجهات أرسنال وتوتنهام

تقابل أرسنال وتوتنهام في 193 مباراة في مختلف المسابقات، حقق فريق الجانرز 81 فوز، بينما حقق السبيرز 61 انتصار، وتعادل الفريقين في 51 مباراة.

سجل لاعبي فريق أرسنال في مرمي فريق توتنهام 295 هدف، بينما سجل لاعبي السبيرز في مرمي الجانرز 256 هدف.

تشكيل الفريقين المتوقع

من المتوقع أن يدخل أرتيتا مدرب أرسنال المباراة بالتشكيلة التالية، حراسة المرمي رايا، خط الدفاع بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل ماجالايش، زيشينكو، وسط الملعب أوديجارد، ديكلان رايس، فييرا، هجوم الفريق بوكايو ساكا،نيكيتاه، تروسارد.

بينما أنجي بوستيكوغلو مدرب توتينهام من المتوقع أن يدخل بالتشكيلة التالية، حراسة المرمي فيكاريو، خط الدفاع بورو، روميرو، فان دي فين، أودوجيو، وسط الملعب سار، بيسوما، ماديسون، خط الهجوم كولوسوفيسكي، ريتشارليسون، سون.

ترتيب الفريقين في الدوري

يقع توتنهام في المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 13 نقطة وبفارق الأهداف، عن فريق أرسنال الذي يملك نفس عدد النقاط.

search