السبت، 05 أكتوبر 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باسم سمرة: «لا يمكن أعمل دور سفاح لأني بحب التغيير»

باسم سمرة

باسم سمرة

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان باسم سمرة، إنه يرفض عمل دور سفاح، بسبب تقديمه لشخصية تشبه هذا الدور في مسلسل «بابا المجال» وأنه يُحب التنوع في تقديم الشخصيات التي يُقدمها للجمهور.

وأضاف «سمرة» لـ«الجمهور» على هامش فعاليات مهرجان المسرح العربي، أن الدور لم يُعرض عليه، وإذا تم عرض دور سفاح عليه فلن يوافق أبدًا، موضحًا:«أنا بحب أعمل حاجات مختلفة مش هقعد بقي أكرر نفسي الشخصية الشعبية كل يوم».

وتابع أن أدوار السفاحين موجودة في أعمال كثيرة، وهذه الأدوار لم تقدم من أجل إفساد المجتمع بل لحماية من السلبيات الموجودة في المجتمع وأيضًا الأمراض النفسية التي يُعاني منها الكثير.

واستكمل: «احنا مش بنعمل فيلم تسجيلي عن السفاح، بنوثق هو بتقتل مين أو بيعمل إيه بالعكس جدًا احنا بنوعي الناس يخلوا بالهم من أشخاص موجودة حواليهم».

وتحدث باسم سمرة عن أجواء لوكيشن تصوير مسلسل «سفاح الجيزة»، قائلًا:«الأجواء كانت رائعة وحنان يوسف صاحبتي جدًا، وركين سعد عاملة دور كويس، وكمان داليا شوقي وأحمد فهمي والجميلة ميمي جمال اللي بوجه ليها التحية والشكر».

ومن جانبه علق على أداء نجم مسلسل «سفاح الجيزة» الفنان أحمد فهمي، وأنه قام بتأدية الدور بشكل جيد جدًا وأنه ممثل شاطر، موضحًا: «هو ممثل متنوع وعمل دور مختلف وطلع برا الكوميدي وانا بدعمه جدًا وبرافو عليه».

مسلسل سفاح الجيزة

وحقق مسلسل «سفاح الجيزة» بطولة الفنان أحمد فهمي، نجاحًا ساحقًا بعد عرضه على إحدى المنصات الرقمية، ولاقى استحسان كبير من قبل المشاهدين، الذين لم يفوتوا حلقة واحدة من حلقاتة، وخرج الجمهور يعبر عن رأيه في العمل سواء بالإيجاب أو السلب على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن الغريب أن المسلسل جعل البعض يتعاطف مع سفاح الجيزة، ويبررون جرائمه بأنه تحت تأثير أزمته النفسية، بالإضافة إلى منشورات السخرية من ضحايا السفاح، وأن لابد أن تأخذ كل إمراة حرصها من الآن وصاعدًا ولا تغضب زوجها حتى لا يغدر بها ويذبحها، مما ترتب عليه ذعر بعض السيدات من أن يكون أزواجهن يفكرون بهذا المنطق.

search