السبت، 05 أكتوبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. اللجنة الثلاثية داخل الزمالك تعقد اجتماع مع جميع المرشحين

انتخابات الزمالك

انتخابات الزمالك

رحمة عويس

A A

تعقد اللجنة الثلاثية المكلفة بـ إدارة نادى الزمالك برئاسة عماد البنانى جلسة مع جميع مرشحي القلعة البيضاء للانتخابات القادمة، بمقر النادي في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتأتي هذه الجلسة بسبب رغبة اللجنة في الاستماع إلى آراء كافة السادة المرشحين ومقترحاتهم بخصوص كل ما يتعلق بالعملية الانتخابية.

وتم توجيه الدعوة لجميع المرشحين لانتخابات الزمالك على كافة المناصب في النادي لحضور هذا الاجتماع.

موعد انتخابات نادي الزمالك

ومن المقرر أن تعقد هذه الانتخابات في يوم 20 من شهر أكتوبر القادم، لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي في المرحلة القادمة.

عقوبة حسام عبد المجيد

وعلى صعيد أخر، قرر الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، توقيع عقوبة على اللاعب حسام عبد المجيد، مدافع الفريق، بعد رفضه التوجه إلى ملعب مباراة بيراميدز، وتم تغريمه 200 ألف جنيه.

ولم يكتفي الجهاز الفني بهذه العقوبة حيث تدرس الجهة الفنية فرض عقوبة إضافية على «عبد المجيد» بوقفه عن اللعب لفترة غير محددة وعدم الاعتماد عليه في المستقبل، حتى يتم العفو عنه.

وتم عقد اجتماع للجهاز الفني بحضور عبد الواحد السيد، مدير الكرة، خلال أول تدريب للفريق بعد مباراة بيراميدز، التي جرت في الجولة الأولى من الدوري وانتهت بتعادل الفريقين 2-2، لمناقشة عقوبة إيقاف حسام عبد المجيد وتحديد مدة الإيقاف التي ستفرض عليه.

search