السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقوبة جديدة في انتظار حسام عبد المجيد من الزمالك

حسام عبد المجيد

حسام عبد المجيد

رحمة عويس

A A

قرر الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، توقيع عقوبة على اللاعب حسام عبد المجيد، مدافع الفريق، بعد رفضه التوجه إلى ملعب مباراة بيراميدز، وتم تغريمه 200 ألف جنيه.

ولم يكتفي الجهاز الفني بهذه العقوبة حيث تدرس الجهة الفنية فرض عقوبة إضافية على «عبد المجيد» بوقفه عن اللعب لفترة غير محددة وعدم الاعتماد عليه في المستقبل، حتى يتم العفو عنه.

وتم عقد اجتماع للجهاز الفني بحضور عبد الواحد السيد، مدير الكرة، خلال أول تدريب للفريق بعد مباراة بيراميدز، التي جرت في الجولة الأولى من الدوري وانتهت بتعادل الفريقين 2-2، لمناقشة عقوبة إيقاف حسام عبد المجيد وتحديد مدة الإيقاف التي ستفرض عليه.

رسالة حسام عبد المجيد لجماهير الزمالك

ونشر حسام عبد المجيد، رسالة عبر حسابه في إنستجرام، وجه فيها التحية لجماهير الزمالك، وأكد أنه لن يتمرد على القلعة البيضاء، وجاءت نص الرسالة كالتالي: "أرسل رسالة هامة إلى أعظم جمهور في العالم، أنا لم أتمرد ولن أتمرد أبدًا على أولئك الذين لهم الفضل بعد الله، كنتم دائمًا الدعم والسند وستظلون القيمة والعنصر الذي لن يتغير أبدًا".

موعد مباراة الزمالك والمقاولون

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراته أمام المقاولون العرب الاثنين المقبل، في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، على ملعب ستاد القاهرة.

وتنطلق مباراة الزمالك والمقاولون في الساعة السابعة مساء يوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

القنوات الناقلة

وتنقل مباراة الزمالك والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية، عبر شبكة قنوات أون سبورت الوكيل الحصري للدوري المصري في الشرق الأوسط.

search