السبت، 05 أكتوبر 2024

09:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عركة بالسلاح» وضبط 7 أشخاص بينهم 2 مصابين بطلق ناري في سوهاج

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، في السيطرة على مشاجرة بناحية قرية البلابيش، دائرة مركز شرطة دار السلام بمحافظة سوهاج، بين طرفين بسبب خلافات الجوار، تم فيها إطلاق أعيرة نارية أثناء المشاجرة، وتم ضبط 7 أشخاص من الطرفين من بينهم 2 مصابين بطلق نارى.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت مديرية أمن سوهاج، بلاغًا من مساعده لفرقة الشرق، يفيد بوجود مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، ووجود مصابين وتم ضبط المشاركين فيها.

ومن خلال الفحص والتحريات التى أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية بوجود مشاجرة ومصابين بمنطقه البلابيش قبلى دائرة مركز دار السلام، حيث تبين أن طرفيها كل من " طرف أول " في منتصف العقد الثالث من عمره عامل مصاباً بـ"رش خرطوش" بالبطن، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى، وأخر في بداية العقد السادس من عمره "مزارع" بدون إصابات " وأخر في بداية العقد الرابع من عمره "عامل" بدون إصابات، نجلى عمومة الأول.

وبين "طرف ثان" يبلغ من العمر 30 عاماً "عامل" مصاباً بطلق نارى بالفخذ الأيسر فتحتى دخول وخروج، ووالدته 51 عاماً "ربة منزل" مصابة بجرح قطعي بفروة الرأس، تم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعى، وأخر عمره 49 عاماً "مزارع" بدون إصابات، والأخير عمره 29 سنة "عامل" بدون إصابات، نجلى عمومة الأول، والطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفى المشاجرة، ووجد بحوزة الثالث من الطرف الأول بندقية آلية عيار، وبحوزة الثالث من الطرف الثانى بندقية خرطوش، تبادلا الإتهامات فيما بينهما، بتعدى كل منهم على الآخر بالضرب وإطلاق أعيرة من الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم، مما نتج عنه إصابتهم بسبب خلافات الجيرة.

وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة.

search