الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد محاولة طليقة والده اقتحام الاستديو.. شقيق أنغام يستغيث بالنجدة

أنغام وخالد سليمان

أنغام وخالد سليمان

رحاب عنتر

A A

استغاث الموزع الموسيقي خالد سليمان، شقيق الفنانة أنغام، بغرفة عمليات النجدة، من ماجدة عبد الحليم، طليقة والده الموسيقار محمد علي سليمان، والتي استعانت بعدد من «البلطجية»، لاقتحام الاستديو الخاص به، بحي مدينة نصر، مساء السبت.

ونشر خالد سليمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه تلقى تهديدات طوال اليومين الماضيين، فور الكشف عن تفاصيل الأزمة التي تجمعه بطليقة والده.

وتابع قائلًا: «بعتت لي بلطجية معاهم أسلحة نارية، على الاستديو بتاعي، عاوزين يخطفوني، والعناية الإلهية أنقذتني، لمجرد أنني لم أكن موجوداً وقتها، ونجح حارس العقار، في خداعهمم أني لم أحضر للمكان منذ أيام».

وأوضح سليمان أن الأزمة تعود لمطالبته بحقه، في الاستديو الذي يمتلكه بمشاركة والده وشقيقته أنغام، إلا أن والده يمتنع عن منحه حصته من المكان، في الوقت الحالي، دون أي مبرر. وأكد خالد سليمان أن طليقة والده استولت على شقته وقال: " طليقة ابويا خدت شقتي هي وأخواتها، ومش راضية تخرج من المكان، وعاوزة تبعدني عن طريقها عشان مطالبش بحقي".

وتابع إلى محاولتها، في مصحة لعلاج الإدمان، غير المرخصة، لإيداعه بها، بحجة أنه يتعاطى الهيروين، وأكد قائلًا: «مستعد أعمل تحليل مخدرات، ولو النتيجة طلعت إيجابي، إحبسوني.. لكن أنا بطل في عين نفسي، لأني بطلت ده من 9 سنين تقريباً».

وأكد أن شقيقته أنغام، ليست طرفاً في تلك الأزمة، كما يزعم البعض، وقال: "أختي بعيدة كل البعد عن هذه المشكلة، وهي صاحبت فضل كبير في حياتي، وتساعدني وتدعمني طوال الوقت".

تعافيه من المخدرات

جدير بالذكر أن الموزع الموسيقي خالد علي سليمان، شقيق الفنانة أنغام - كشف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- عن تعافيه من إدمان المخدرات خاصة مخدر الهيروين، بعد معاناة مع الإدمان استمرت 21 عاما.

وكتب شقيق أنغام، في منشور عبر «فيسبوك»: «اللهم لك الحمد والشكر بعتبر نفسي بطلا غير عادي مع اقتراب مرور (9) سنوات امتناع وتعافي من إدمان وتعاطي الهيروين والمخدرات لمدة 21 سنه معاناة مع مرض الإدمان وفخور جدا بنفسي بكل شرف وعزة نفس .... اللهم ديمها نعمه واحفظها من الزوال».

search