الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آمال ماهر تطرح أغنية «صاحبة عمري».. والجمهور يُعلق: انتي مطربة مصر الأولى

آمال ماهر

آمال ماهر

يمنى سعيد

A A

نشرت الفنانة آمال ماهر، منذ قليل أغنية جديدة من ألبومها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بعنوان «صاحبة عمري»، وهي واحدة من ألبوم «أنا كويسة» الذي أصدرته مؤخرًا.

وعلقت آمال ماهر على الأغنية قائلة: «مين صحبتك اللي تستاهل الأغنية دي»، وانهالت عليها التعليقات من معجبيها، حيث أشاد عدد كبير من جمهورها بالجودة العالية التي يتمتع بها ألبومها الجديد، وقالت إحدى المتابعات إن «ماهر» قد عادت بقوة من خلال هذا الألبوم، والبعض الآخر وصفها بصوت مصر الأول وباركوا لها الرجوع بعد غياب طويل، وبدأت متابعتها من البنات عمل إشارة لصديقاتها المقربات لإهداء الأغنية لهن، كما طلبت منهن آمال».

وقالت كلمات الأغنبة: «عندي صاحبة في الزمن ده صعب تلقى منها.. دي اللي واقفة ساندة جنبي وعلى السر تأمنها.. لو زعلت حاسة بيا.. حتى قبل ما احكي.. وفي ثواني تيجي ليا.. تيجي معاها ضحكي.. صاحبة عمري.. وجنبي تملي.. صافي القلب ومش بتشيلي.. أطلبها في ثانية بتنزلي.. وبتعملي اللي يفرحني.. المشكلة قبل ما توصلي.. بتخلصها وتيجي تقولي.. حتى أما اتغاظ بتطبلي.. ومابيني وبينها بتنصحني».

الجدير بالذكر، أن العام الماضي أثارت "ماهر" الجدل بشكل كبير في جميع أنحاء الوطن العربي، وجاء ذلك بسبب اختفائها وعدم تجاوبها مع كل محاولات الإعلام للتواصل معها، ثم ظهرت من خلال فيديو صورته لتطمأن الجمهور عليها، وتهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو، ثم عادت من جديد لتطل من خلال حفل أقامته بالساحل الشمالي الصيف الماضي، وحضر به عدد كبير من عشاقها، وكانت على رأسهم الفنانة إلهام شاهين التي حرصت على أن تساندها وتستمتع بصوتها في هذا اليوم.

search