السبت، 05 أكتوبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قائمة الأهلي لمباراة سان جورج بدوري الأبطال

الاهلي

الاهلي

حسين العجيلي

A A

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قائمة الفريق، التي ستخوض مواجهة الغد أمام سان جورج الإثيوبي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا 2024.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة سان جورج على النحو التالي: "في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، في خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، في خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر ، حسين الشحات، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو، طاهر محمد طاهر، في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، صلاح محسن".

غيابات الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي

ويغيب عن مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي كل من: رضا سليم، بسبب تعرضه للطرد في المباراة الأخيرة له مع فريقه الجيش الملكي، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى الوافد الجديد «موديست»، بسبب عدم قيده إفريقيًا، ويغيب عمرو السولية، وخالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد وأكرم توفيق وحمزة علاء بسبب الإصابات المختلفة وعدم الجاهزية البدنية، ومحمود متولي بسبب الألام العضلية.

موعد مباراة الأهلي أمام سان جورج

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي فريق سان جورج الإثيوبي في تمام الثامنة من مساء غدٍ الأحد، على استاد القاهرة، بذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب على الملعب نفسه، يوم 29 سبتمبر الجاري، وذلك بعد الاتفاق بين الناديين على إقامة كلتا المواجهتين في مصر.

الأهلي بالزي الأساسي أمام سان جورج

ويرتدي المارد الأحمر زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، بينما سيرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق بالكامل.

حامل اللقب يسعى للحفاظ عليه

ويسعى النادي الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد تحقيق اللقب الموسم الماضي أمام الوداد المغربي، والاحتفال باللقب في كازابلانكا وسط جماهير الفريق المغربي

search