الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سميرة سعيد تُشوق جمهورها بإطلالة شبابية

الديفا سميرة سعيد

الديفا سميرة سعيد

يمنى سعيد

A A

شوقت الديفا سميرة سعيد جمهورها بنشرها لمقطع من أغنيتها «وانا معاك»، التي كانت قد أطلقتها منذ 11 عاما، وهي من كلمات تامر حسين، ومن ألحان عمرو مصطفى، ومن توزيع محمد عواد.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، أثارت الديفا الجدل من خلال وضعها صورة جديدة على الأغنية، اعتمدت فيها إطلالة شبابية، حيث ارتدت كاجوال، واعتمدت تسريحة شعر «كيرلي»، مما جعل الجمهور يتوقع أن هناك ألبوما جديدا أو مفاجأة كبيرة تحضر لها، وانهالت عليها التعليقات من محبيها، مؤكدين أنهم اشتاقوا لها كثيرًا، متمنين أن يكون هناك ألبوم أو أغنية سينجل ستُطرح قريبًا.

وكانت آخر أعمال الديفا سميرة سعيد، من خلال البوم بعنوان «إنسان آلي» تم أصدراه منذ أربعة أشهر، وصورت منه أغنيتن، الأولى كانت بعنوان «زعلنا من بعض»، وهي من كلمات رمضان محمد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وميكس وماستر لأمير محروس، وتم إخراج هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وقام بإخراجها نضال هاني، وتم تصويرها بالكامل على المسرح، وارتدت فساتين مختلفة، وحققت هذه الأغنية مليون ونصف مشاهدة.

أما الأغنية الثانية «إنسان آلي» فهي نفس الأغنية الترويجية للألبوم، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزع موسيقي لهاني محروس، والجيتار لروكيت، واختلفت هذه الأغنية عن كل ما قدمته سميرة سعيد، حيث كانت كلمات الأغنية جديدة ومختلفة، وحققت هذه الأغنية مليون وأربعمئة ألف مشاهدة.

الجدير بالذكر، أن هذا الألبوم جاء بعد غياب أستمر عامين، منذ أن أصدرت سميرة سعيد أغنية بعنوان «مون شيري» منذ عامين، والتي حققت شهرة واسعه وأثارت الجدل من خلال الإطلالات الشبابية التي ظهرت بها خلال الفيديو كليب الذي صورته، حيث علق الكثير وقتها، بأنها تبدو في العشرينات من عمرها.

search