الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم عادل: برنامجي الانتخابي يحقق متطلبات الجمعية العمومية ويعالج أزمات الزمالك (خاص)

كريم عادل

كريم عادل

محمد العزب

A A

أعلن الدكتور كريم عادل عبيد ، المرشح على مقعد أمين صندوق نادي الزمالك رقم ( ٤ )، أنه تم الانتهاء من برنامجه الانتخابي ، والذي تضمن رؤية واضحة وجدولا زمنيا محددا لتنفيذه، وأن برنامجه مدعوم بآليات العمل والتنفيذ مما يضمن نجاحه.
وأوضح دكتور كريم عادل عبيد ، المرشح على مقعد أمين الصندوق في تصريحات خاصة «للجمهور»، أن برنامجه الانتخابي هو برنامج مالي اقتصادي إداري في المقام الأول، ليتحقق من خلاله خدمة جميع الجوانب الأخرى على المستوى الاجتماعي والرياضي والترفيهي والإنشائي والطبي والإعلامي ، وأن البرنامج تم تقسيمه وفقاً لأولويات واحتياجات الجمعية العمومية على ثلاث مراحل ( المدى القصير - المتوسط - البعيد ) بالتوازي فيما بينهم.
وأوضح كريم عادل، أنه يستهدف العمل في إطار كيان مؤسسي رياضي اقتصادي ، لا سيما أن اسم وشعار نادي الزمالك يعد ذراعا اقتصادية استثمارية يجب العمل على تحقيق الاستفادة منه، لتحقيق رغبات وتطلعات أعضاء الجمعية العمومية وجمهور الزمالك العظيم في مصر والوطن العربي.
واختتم الدكتور كريم عادل، بأن نادي الزمالك غني بالموارد والكوادر الشبابية في مختلف المجالات والتخصصات، وهم على أتم استعداد للعمل والتعاون مع المجلس المنتخب حال إتاحته ذلك، كون النهوض بالنادي يتطلب تطبيق مبدأ الإدارة بالمشاركة وعدم اقتصار صنع واتخاذ القرار على مجلس إدارة النادي المنتخب.