الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالثـوب والشمـاغ.. نيمار يحتفل باليوم الوطني السعودي

نيمار

نيمار

حسين العجيلي

A A

احتفل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، باليوم الوطني السعودي على طريقته الخاصة، حيث ظهر مرتدياً الزي التقليدي السعودي خلال حفل ناديه مساء اليوم السبت.

وأقيم مساء اليوم السبت، الحفل الخاص بـ نادي الهلال للاحتفال باليوم الوطني السعودي، والذي حضره جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للفريق بكل حب وحفاوة.

ونشر الحساب الرسمي لـ نادي الهلال على منصة تبادل التغريدات القصيرة«إكس» تويتر سابقاً، لقطات من حفل الفريق باليوم الوطني السعودي، معلقاً عليها: «نيمار بالثـوب والشمـاغ».

نيمار يحتفل باليوم الوطني
نيمار يحتفل باليوم الوطني
نيمار يحتفل باليوم الوطني

وكان فريق الهلال قد تعادل أمام نظيره ضمك بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

ويحتل الزعيم المركز الثاني بجدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر فريق اتحاد جدة الذي يمتلك 18 نقطة.

مباراة الهلال المقبلة

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره فريق الجبلين في إطار مواجهات مسابقة كأس الملك للأبطال، يوم الإثنين الموافق 25 سبتمبر 2023، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

search