الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كلها مشاعر والرومانسية فيها عالية.. هكذا أعلن مهرجان «ليلة عُمر» عن حفل شيرين

بوستر حفل شيرين عبد الوهاب بمهرجان «ليلة عُمر»

بوستر حفل شيرين عبد الوهاب بمهرجان «ليلة عُمر»

يمنى سعيد

A A

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان «ليلة عُمر»، الذي يُقام في دولة الكويت، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن حفل غنائي للمطربة شيرين عبد الوهاب، والذي من المقرر أن يكون في يوم 19 نوفمبر القادم، حيث أعلنت عن طرح التذاكر ابتداءً من غدًا على موقع الأرينا، ويقام الحفل على مسرح الأرينا بالكويت.

وعبر الصفحة الرسمية لمهرجان «ليلة عُمر» على موقع تبادل الفيديوهات والتصور «إنستغرام»، تم إصدار البوستر الرسمي للحفل، معلقين عليه بكلمات مشوقة، قائلين: «ليلة كلها مشاعر.. والرومانسية فيها عالية.. الفنانة شيرين عبد الوهاب.. مسرح أرينا ـ الكويت.. تطرح التذاكر غدًا.. على موقع الأرينا ـ الكويت».

من ناحية أخرى، الصفحة الرسمية لمهرجان «ليلة عُمر»، كانت قد أعلت قبل يوم حفل مميز لمطربة يحبها جميع الوطن العربي، مع وضع صورة مُظلة للفنانة من الخلف، وسارع عدد كبير من المتابعين بالتوقع من هي المطربة، وعدد كبير منهم توقع أن تكون المطربة شيرين عبد الوهاب، ليُعلن باليوم التالي عن الموعد الرسمي لحفل المطربة شيرين عبد الوهاب، حيث استقبل جمهور الكويت خبر الإعلان عن الحفل بحب وترحاب شديدين.

الجدير بالذكر، أن آخر حفلات المطربة شيرين عبد الوهاب، كانت من خلال «ليلة الدموع» التي أقيمت في جدة الشهر الماشي، والتي شاركت بها عبد الوهاب، إلى جانب عدد من نجوم الغناء، من بينهم تامر عاشور، وحمادة هلال، وأحمد سعد، وهيثم شاكر، وطارق الشيخ، وخُصصت هذه الحفلة لتقديم الأغاني الحزينة فقط.

تفاجأ الجمهور في هذه الليلة بظهور خاص لـ«شيرين»، حيث لم يكن مُعلنا عن مشاركتها بالحفل من قبل وعند إطلاق التذكر، وخطفت «شيرين» قلوب الحضور بأدائها المتميز، وإطلالتها الجذابة، حيث بدت في الحفل بجسم نحيف ومكياج هادئ وفستان ملائكي باللون الأزرق، إضافة إلى الإحساس العالي الذي تمتعت به في هذه الليلة.

البوستر الرسمى لحفل شيرين ليلة عمر
search