السبت، 05 أكتوبر 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بينها تشيلسي..هالاند يواصل التألق ويتفوق على 4 أندية في البريميرليج

هالاند

هالاند

حسين العجيلي

A A

واصل الدولي النرويجي إيرلينج هالاند تحقيق الأرقام القياسية بالدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يكتف بذلك، بل تفوق على السجل التهديفي لبعض الأندية.

وأحرز هالاند خلال مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست هدفاً، وأصبح لديه في سجله التهديفي 44 هدفًا بالدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم المنصرم.

هالاند يتفوق على تشيلسي
وبذلك فقد تخطى إيرلينج هالاند السجل التهديفي لفريق تشيلسي منذ موسم 2023/2024، حيث سجل البلوز 43 هدفًا خلال الموسم الماضي والموسم الحالي مجتمعان.

واستمر النجم النرويجي في التألق، وتفوق على 3 أندية أخرى وهم بورنموث الذي سجل 42 هدفًا، وإيفرتون الذي سجل 36 بالتساوي مع وولفرهامبتون الذي سجل خلال موسم 2023/2022 والموسم الحالي 36 هدفاً.

ويحتل هالاند حالياً صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 8 أهداف، وذلك بعد مرور 6 جولات فقط من بداية الدوري الإنجليزي 2023-2024.
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
إيرلينج هالاند : 8 أهداف
بريان مبيومو : 4 أهداف
إيفان فيرجسون : 4 أهداف
إدوارد : 4 أهداف

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد حقق فوزاً هاماً، على نظيره نوتنجهام فورست بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح التسجيل في المباراة اللاعب فيل فودين عند الدقيقة الـ 7 من عمر شوط اللقاء الأول.

ثم في الدقيقة الـ 14 أضاف إيرلينج هالاند هدف مانشستر سيتي الثاني.

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيلة مكونة من: "حراسة المرمي إيديرسون مورايش، دفاع الفريق كايل والكر، مانويل أكانجي، روبين دياز، جفارديول، وسط الملعب رودريجو هيرنانديز ، سيرجيو جوميز، فيل فودين، هجوم الفريق خوليان الفاريز، إيرلينج هالاند، دوكو".

وبهذا الفوز أكد مانشستر سيتي صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 18 نقطة، جمعها من 6 مباريات، بينما تجمد رصيد نوتنجهام فورست عند النقطة الـ 7، محتلا المركز السابع من البطولة.

search