السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاري كين يواصل التألق ويحقق رقما قياسيا جديدا

هاري كين

هاري كين

حسين العجيلي

A A

نجح النجم الإنجليزي هاري كين في تدوين اسمه في تاريخ بايرن ميونخ، على مستوى مسابقة الدوري الألماني، وذلك بعد تسجيله هاتريك في شباك بوخوم في مباراة اليوم.

وكان كين قد انضم لصفوف البافاري في الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بمبلغ بلغت قيمته 100 مليون جنيه إسترليني، وبعقد يمتد لمدة 4 مواسم، قبل أيام من نهاية فترة الانتقالات.

وانتهت منذ قليل مباراة بايرن ميونخ أمام نظيره بوخوم، في إطار مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني لهذا الموسم 2023/2024.

وحقق بايرن ميونخ فوزاً كبيراً على حساب نظيره بوخوم، بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البوندزلبجا.

هاري كين يدخل تاريخ بايرن ميونخ
وتمكن هاري كين من تسجيل هاتريك في سباعية فريقه في الدقائق 12 و54 و88، وأصبح كين هو أول لاعب في تاريخ بايرن ميونخ يسجل 7 أهداف في أول 5 مباريات له في الدوري الألماني.

وبشكل عام شارك كين بشكل مباشر في 9 أهداف في أول خمس مباريات له في الدوري الألماني، وذلك بتسجيله 7 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

ويعتبر كين هو الهداف التاريخي لفريق توتنهام، حيث سجل معه 280 هدفا وصنع 64 آخرين في 435 مباراة، كما أن النجم الإنجليزي، يعد ثاني هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ بـ213 هدفا خلف آلان شيرار صاحب الـ260 هدفا.

ويحتل البافاري صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، ويأتي خلفه شتوتجارت برصيد 12 نقطة في المركز الثاني بترتيب البوندسليجا.

search