الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد جلال: الزمالك كان سيخرج بـ«فضيحة» أمام بيراميدز

خالد جلال

خالد جلال

دنيا عبده

A A

علق خالد جلال مدرب البنك الأهلي والزمالك الأسبق، على مباراة الفارس الأبيض وبيراميدز التي جمعت الفريقين الخميس الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وقال «جلال» خلال تصريحات تلفزيونية بفضائية المحور: «الزمالك كان ممكن يطلع بنتيجة تعتبر فضيحة في الشوط الأول أمام فريق بيراميدز، بسبب الاعتماد على 9 لاعبين لم يتواجدوا في مباراة الزمالك وأرتا سولار، ومن الأفضل بدء مباراة بيراميدز بالتشكيل الأساسي للزمالك».

وأضاف مدرب البنك الأهلي: « فريق بيراميدز إمكانياته كبيرة وعدم حصوله على بطولة أمر غريب وعلامة استفهام حتى لم يحقق بطولة الرابطة وكنت قلقاً قبل مباراة الزمالك وبيراميدز لأن خساراتين متتاليتين للزمالك مشكلة كبيرة».

وأختتم مدرب الزمالك الأسبق: «شاهدت مباراة الزمالك وأرتا سولار والنتيجة تعتبر طبيعية فالزمالك تأخر في فترة الإعداد ونلتمس العذر لمدرب الفريق كارلوس أوسوريو ، وهناك لاعبون لديهم مستحقات متأخرة، بالإضافة إلى تغييرات بمجلس الإدارة».

الزمالك وبيراميدز

انتهت أحداث مباراة الزمالك ونظيره بيراميدز بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى، من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وقص عبد الله السعيد شريط أهداف اللقاء بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق ركلة ثابتة، واستطاع الزمالك العودة بالنتيجة عن طريق متوسط ميدانه نبيل عماد دونجا، وجاء بعد خطأ مشترك في التغطية بين مهند لاشين وكريم حافظ، ليهرب دونجا من الرقابة ويسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، ليتعادل للفريق الأبيض بالدقيقة 56.

وخطف نداي الهدف الثاني للزمالك برأسية، عقب هروبه من رقابة مدافعي بيراميدز ليضيف هدف التقدم للقلعة البيضاء بالدقيقة 62.

وتعادل رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز في الدقيقة الـ77 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء دون غالب أو مغلوب، ليحقق كلا الفريقين النقطة الأولى في المسابقة.