الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أوسوريو» يتخذ قرارا عاجلا ضد «سامسون أكينولا»

سامسون أكينولا

سامسون أكينولا

محمد العزب

A A

وضع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا للبنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق، برفقة رباعي الشباب، علي ياسر ومحمد صلاح ومصطفى شكري وكريم عبد الحق، خلال مران اليوم السبت.

وخاض الخماسي مرانا خاصا على هامش التدريبات الجماعية لتجهيزهم بالشكل الأمثل للفترة المقبلة، وأدى اللاعبون تدريبات خاصة بالكرة بجانب فقرة بدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

الزمالك وبيراميدز

انتهت أحداث مباراة الزمالك ونظيره بيراميدز بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى، من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وقص عبد الله السعيد شريط أهداف اللقاء بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق ركلة ثابتة، واستطاع الزمالك العودة بالنتيجة عن طريق متوسط ميدانه نبيل عماد دونجا، وجاء بعد خطأ مشترك في التغطية بين مهند لاشين وكريم حافظ، ليهرب دونجا من الرقابة ويسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، ليتعادل للفريق الأبيض بالدقيقة 56.

وخطف نداي الهدف الثاني للزمالك برأسية، عقب هروبه من رقابة مدافعي بيراميدز ليضيف هدف التقدم للقلعة البيضاء بالدقيقة 62.

وتعادل رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز في الدقيقة الـ77 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء دون غالب أو مغلوب، ليحقق كلا الفريقين النقطة الأولى في المسابقة.