الخميس، 01 أغسطس 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالفيديو.. هالة صدقي تُعلن عن عمل عروسة مولد باسم شخصية «صفصف»

الفنانة هالة صدقي

الفنانة هالة صدقي

يمنى سعيد

A A

على غرار نجاح مسلسل «جعفر العمدة» تم إطلاق عروسه مولد بشكل وأسم صفصف، وهي الشخصية التي قدمتها الفنانة هالة صدقي خلال أحداث المسلسل، وعلى حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» نشرت صدقي مقطع فيديو لبائع حلاوة المولد، وهو يتحدث قرارة لعمل شخصية «صفصف» عروسة مولد تحمل نفس الإسم والشكل.

ومع الفيديو أرفقت الفنانة هالة صدقي بعض الكلمات التي عبرت من خلالها عن سعادتها بعمل عروسة مولد باسم شخصية «صفصف»، قائلة: "صفصف بقت عروسة المولد.. أعمل ايه معلش.. كل سنة وأنتوا طيبين، المهم تكونوا مبسوطين، عايزة عروسة طيب، يا حلاوتي بالحمصية... وأحلى تعليق نفتح العلبة نلاقي صورة عبد الجواد".

تعليق هالة صدقى على الانستجرام

الجدير بالذكر، أن الفنانة هالة صدقي حققت نجاح كبير خلال شهر رمضان الماضي بشخصية «صفصف» التي قدمتها في مسلسل «جعفر العمدة»، حيث كانت تجسد دور والدة الفنان محمد رمضان، وشاركها في البطولة عدد كبير من النجوم، من بينهم الفنانة زينا، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ومي كساب، وأحمد داش، وجوري بكر، وطارق النهري، سلوى عثمان، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، لبنى ونس، ولمى كتكت، وعصام السقا، وأحمد فهيم، وجدي بدر، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن المقرر تقديم جزء ثاني للعمل.