السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طبيب الأهلي يكشف موقف «بيرسي تاو» من مواجهة «سان جورج» الإثيوبي

بيرسي تاو

بيرسي تاو

دنيا عبده

A A

يخضع بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي خلال الساعات القليلة القادمة، لتحديد موقف اللاعب من المشاركة مع المارد الأحمر أمام سان جورج الإثيوبي.

وكشف أحمد جاب الله طبيب الأحمر عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، عن إصابة بيرسي تاو، مؤكدًا أن اللاعب تعرض لكدمة شديدة في العضلة الأمامية، وذلك خلال مباراة الأهلي والمصري في الدوري، وسيتم تحديد موقفه خلال ساعات.

في السياق ذاته، من المقرر أن يغيب عن مباراة الأهلي عدد من لاعبي الفريق مثل: رضا سليم، بسبب تعرضه للطرد في المباراة الأخيرة له مع فريقه الجيش الملكي، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى الوافد الجديد «موديست»، بسبب عدم قيده إفريقيًا، ويغيب عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأحمر بسبب الإصابة، ومحمود متولي بسبب الألام العضلية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره سان جورج الإثيوبى فى ذهاب دور الــ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المباراة في السابعة من مساء غد الأحد على ملعب استاد القاهرة الدولي، ويختتم الفريق الأحمر تدريباته اليوم السبت.

حامل اللقب يسعى للحفاظ عليه

ويسعى النادي الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد تحقيق اللقب الموسم الماضي أمام الوداد المغربي، والاحتفال باللقب في كازابلانكا وسط جماهير الفريق المغربي.

search