الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد سليمان يبرئ شقيقته أنغام: اتنازلت عن حقها.. ومربياني أحسن تربية

خالد سليمان

خالد سليمان

رحاب عنتر

A A

أثار الموزع خالد سليمان شقيق الفنانة أنغام الجدل مرة أخرى، عن خلافاته العائلية مع زوجة والده، ووالده الموسيقار محمد علي سليمان.

ونشر خالد سليمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشورًا يوضح فيه أسباب الخلاف ويدعم فيه شقيقته أنغام ويبرأها من تصرفات والده.

كتب خالد عبر فيسبوك قائلًا: «الموضوع تخليص حق بيني وبين أبويا، أنغام أختي، مالهاش علاقه بالحرب دي، أنغام عمرها ما قصرت معايا ودائما بتدعمني وبتساعدني وبتشجعني وبتعلم منها ومربياني أحسن تربية ربنا يحفظها».

خالد سليمان

وتابع قائلًا: «أنغام ليس لها أي علاقه بالموضوع غير أنها ضحيه واتنازلت عن حقها، أنا مش هتنازل ومش هسكت علي حقي عند أبويا ونسوانه خرابين البيوت بتوع الأعمال والسحر وشغل التلات ورقات، يد انغام نظيفه من القرف ده».

كما كتب في منشور آخر وعلق قائلًا: «بتسوي انها بتعيد قصة غنوه مع حفيدها، وبتستخدمه وبتسممه بأفكار قذرة وبتعلمه يكره ويغير ويشغل دماغه، وكمان بتكسب من ورا أحمد أخويا بالشحاته والتسول بحكايه عجزه واحتياجاته رغم ان اخته انغام مكفياه وزياده من احتياجاته وبتكسب من ياسين بالتمثيل وتشغيله في سن صغيره . زي ما كانت بتستخدم غنوه رحمها الله ..... تجاره وبيزنس قذر».

خالد سليمان

وكشف خالد سليمان أنه تعرض للتهديدات حيث كتب: «التهديدات اشتغلت جامد من امبارح، عايز حد يواجهني في وشي».

خالد سليمان

تفاعل الجمهور مع منشورات خالد سليمان وعلق أحدهم قائلًا: «أنت عملت زي أخو ياسمين عبدالعزيز، و ده غلط ربنا يصلح حالك».

ليرد عليها سليمان قائلًا: «أخو ياسمين أتكلم عن أخته، أنغام أختي مالهاش علاقة باللي هعمله، ولا هتكلم في سيرتها أصلًا، أختي خارج الحكاية، بلاش توقيع بين الأخوات».

خالد سليمان

تعافيه من المخدرات

جدير بالذكر أن الموزع الموسيقي خالد علي سليمان، شقيق الفنانة أنغام - كشف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- عن تعافيه من إدمان المخدرات خاصة مخدر الهيروين، بعد معاناة مع الإدمان استمرت 21 عاما.

وكتب شقيق أنغام، في منشور عبر «فيسبوك»: «اللهم لك الحمد والشكر بعتبر نفسي بطلا غير عادي مع اقتراب مرور (9) سنوات امتناع وتعافي من إدمان وتعاطي الهيروين والمخدرات لمدة 21 سنه معاناة مع مرض الإدمان وفخور جدا بنفسي بكل شرف وعزة نفس .... اللهم ديمها نعمه واحفظها من الزوال».

search