السبت، 05 أكتوبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فتوح يواصل برنامجه التأهيلي استعداداً لـ«المقاولون العرب»

أحمد فتوح

أحمد فتوح

محمد العزب

A A

واصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويؤدي الظهير الأيسر تدريبات تأهيلية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال، في ظل معاناته من إصابة بآلام أسفل عضلات البطن.

وخاض أحمد فتوح تدريبات منفردة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، في إطار البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب، المقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

الزمالك وبيراميدز

انتهت أحداث مباراة الزمالك ونظيره بيراميدز بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى، من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وقص عبد الله السعيد شريط أهداف اللقاء بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق ركلة ثابتة، واستطاع الزمالك العودة بالنتيجة عن طريق متوسط ميدانه نبيل عماد دونجا، وجاء بعد خطأ مشترك في التغطية بين مهند لاشين وكريم حافظ، ليهرب دونجا من الرقابة ويسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، ليتعادل للفريق الأبيض بالدقيقة 56.

وخطف نداي الهدف الثاني للزمالك برأسية، عقب هروبه من رقابة مدافعي بيراميدز ليضيف هدف التقدم للقلعة البيضاء بالدقيقة 62.

وتعادل رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز في الدقيقة الـ77 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء دون غالب أو مغلوب، ليحقق كلا الفريقين النقطة الأولى في المسابقة.

search