الإثنين، 07 أكتوبر 2024

03:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رضا عبدالعال يعلق على أولى جولات الدوري: إيهاب جلال لم يحترم المنافس والأهلي البطل

رضا عبدالعال

رضا عبدالعال

حسين العجيلي

A A

علق رضا عبدالعال لاعب منتخب مصر السابق، على الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت تألقا كبيرا للوافدين الجدد من القسم الثاني، حث افتتح زد مشواره في دوري نايل بفوز مستحق على الإسماعيلي بهدف دون رد، ونجح فريق بلدية المحلة العائد من جديد لدوري الأضواء، في أن يحقق فوزاً هاماً على المقاولون العرب بهدفين نظيفين، فيما تعادل فريق الجونة بشق الأنفس أمام سموحة بهدف لكل فريق.

وعلى صعيد القمة حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً عريضاً على نظيره المصري البورسعيدي بأربعة أهداف نظيفة، بينما انتهت مواجهة الزمالك أمام بيراميدز بتعادل مثير بهدفين لكل فريق.

وقال "رضا عبدالعال" في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": نتائج الجولة الأولى تصب بشكل كبير في مصلحة الأهلي، ولا يوجد فريق من الصاعدين حديثاً من القسم الثاني، أعطى إشارة أنه سيكون منافساً هذا الموسم على بطولة الدوري، أو التواجد في المربع الذهبي للبطولة، بل يسعون للبقاء فقط في الدوري، ومن الممكن أن يتواجد أحدهم في منتصف الجدول، لكن لن يدخلوا في المنافسة.

وعن مباراة الزمالك وبيراميدز أكمل:" لم يظهر كلا الفريقين بالشكل المطلوب، على عكس المتوقع، ورغم صفقات بيراميدز فإنه حتى الآن يظل خارج المنافسة، بسبب المدير الفني للفريق الذي لا يملك الفكر الفني المناسب لقيادة الفريق في البطولات المحتلفة.

وأضاف" بيراميدز يمتلك لاعبين ذوي مستوى عال، ولديه تنوع في جميع المراكز، خاصة بعد إبرامه عدة صفقات قوية في فترة الإنتقالات الصيفية المنقضية، لكن ذلك ليس كافياً لحصد البطولة أو المنافسة عليها، ويظل الفريق في حاجة لمدير فني على قدر كاف من المسؤولية الفنية، ويستطع توظيف اللاعبين في الملعب بشكل أفضل، والمدرب الحالي لا يتعامل معهم بالشكل المطلوب، وهذا هو السبب وراء عدم تحقيق بيراميدز للبطولات في الفترة الأخيرة.

وتابع"رضا" ما فعله لاعبو الزمالك أمام بيراميدز يعتبر انجازاً، في ظل الأزمات الساحقة التي يمر بها الفريق على جميع الأصعدة، إدارياً وفنياً، بجانب أزمة إيقاف القيد، وأتوقع أنه لن ينافس هذا الموسم على بطولة الدوري".

وفي سياق آخر قال "مدرب الإسماعيلي لم يحترم المنافس، وما فعله لاعبو بلدية المحلة في مباراتهم أمام الإسماعيلي، بقيادة مدربهم الشاب، وتحقيق فوز مستحق على الدراويش، أثبتوا أن الكرة لا تدار بالعلاقات، واللسان، والفهلوة، بل بالعمل والاجتهاد داخل الملعب".

واختتم" من خلال متابعتي لمباريات الجولة الأولى، أستطيع القول أن الأهلي هو بطل هذه النسخة من الدوري الممتاز، ولا يوجد فريق آخر أعطى إيحاء أنه سينافس على البطولة".

search