الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حذف ألبوم آمال ماهر «أنا كويسة» من منصة spotify

آمال ماهر

آمال ماهر

رحاب عنتر

A A

فوجئ الجمهور منذ قليل بحذف ميني ألبوم أنا كويسة للفنانة آمال ماهر، من منصة سبوتيفاي، بعدما تم طرحه عبر المنصة بشكل حصري، في الساعات الأولى من صباح أمس.

ولكن ما زالت أغاني ميني ألبوم أنا كويسة موجودة عبر القناة الرسمية لآمال ماهر على يوتيوب، التي طرحتها بالأمس في تمام الساعة السادسة، عبر قناة جديدة أنشأتها على يوتيوب، بعد غلق قناة أخرى لها منذ ما يزيد عن عام.

ألبوم آمال ماهر

جدير بالذكر أن الفنانة آمال ماهر طرحت مساء أمس ميني ألبوم بعنوان: "أنا كويسة" والذي تصدر تريند محرك بحث جوجل، وتضمن الألبوم 5 أغان وهي: أنا كويسة، أنا الحب، الحكاية في مشهدين، كسيتوا الرهان، صاحبة عمري وذلك عقب غياب دام لمدة عام من على الساحة الفنية.

الأغاني

تعاونت آمال ماهر في أغنية " أنا الحب" مع الملحن مصطفى العسال، والموزع يحيى يوسف، وتسجيل الأغنية أكرم عادل، مكس وماستر أحمد حسام، أما أغنية أنا كويسة من تأليف أحمد المالكي، ألحان يلال سرور، تسجيل الأغنية أكرم عادل، ومكساج أحمد جودة، وأغنية صاحبة عمري من كلمات: أحمد المالكي، وألحان وفواصل موسيقية سامح كريم، توزيع : أدهم دهيمة - إلهامي دهيمة مكس و ماستر : أحمد حسام.

كما تعاونت مع المؤلف عمرو يحيى، و الملحن مصطفي العسال في أغنية الحكاية في مشهدين، وتوزيع الأغنية :سامح إبراهيم، تسجيل غناء : أكرم عادل ، مكساج : أحمد جودة، أما أغنية كسبتوا الرهان فهي من تأليف أحمد حسن راؤول، وألحان: محمد عبية، توزيع: أحمد أمين، تسجيل غناء: أكرم عادل، مكساج: أحمد جودة.

تفاعل الجمهور مع الأغاني التي تم طرحها بشكل كبير، والجميع بارك لها العودة، وسعدوا بالأغاني، خاصة أن الكلمات جديدة ومختلفة عن النوعية التي كانت تقدمها آمال ماهر من قبل.

search