السبت، 05 أكتوبر 2024

02:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحرية المصري يعلن خطة دعمه للرئيس السيسي

أمين شباب حزب الحرية

أمين شباب حزب الحرية

محمد الداوي

A A

أعلن حزب الحرية المصري خطته في دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن دعم الرئيس السيسى يأتى فى ضوء استكمال مسيرة البناء والتنمية واستمرار قطار المشروعات القومية بجميع المحافظات.

وأكد محمد مهنى، أمين شباب حزب الحرية المصري، وعضو الهيئة العليا للحزب، أنه في ضوء إطلاق حزب الحرية حملة

( مسيرة ومسار .. من أجل التنمية والإستقرار ) لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة ستعقد أمانة الشباب المركزية لقاءات دورية مع شباب الحزب بالمحافظات، لتوعية الشباب و المواطنين بأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، بجانب ذلك تعريفهم أيضا بحجم الإنجازات التى تمت فى عهد الرئيس السيسى، و تنظيم حملات توعية لتعريف الشباب و المواطنين بحجم التحديات التى تواجه الدولة المصرية خلال الفترة الراهنة، وأن الحزب سيشكل لجنة مسئولة عن انتخابات الرئاسة تتكون من أمانات التنظيم و الشباب والإعلام، تكون مهمتها متابعة سير العملية الانتخابية.

وأضاف مهنى أن دعم الحزب للرئيس السيسي يأتي إيمانا من الحزب بجهوده على كافة الأصعدة دوليًا وإقليميًا ومحليًا، وتحقيق مشروعات قومية وتنموية تتوافق مع برنامج الحزب ورؤيتة، مشيراً أن هناك العديد من التحديات الكبيرة التى تقتضى التفاف الجميع خلف القيادة السياسية، قائلا إنه بالاصطفاف نستطيع تجاوز التحديات، وكلنا أمل فى أن مصر بقيادتها السياسية تستطيع تجاوزها مع وجود وعى جماهيرى بخطورة المرحلة الحالية التى يعانى فيها العالم أزمات عديدة أثرت قطعا على المواطن المصري.

وأكد أمين شباب الحرية المصري، أن ما تحقق من إنجازات ومشروعات قومية وما نراه من قدرة على مواجهة التحديات والأزمات العالمية وحجز مكانة متميزة للدولة المصرية على الصعيد الدولى يجعل استمرار الرئيس السيسى لمرحلة رئاسية جديدة مطلب ملح تقتضيه الضرورة وتقتضيه أيضاً المصلحة العامة للدولة المصرية.

وأشاد مهنى بحجم المبادرات الإنسانية وحياة كريمة التى نفذت برعاية الرئيس السيسى وتوجيهاته المباشرة ، وما ترتب عليها من تغييرات جذرية فى حياة المواطن المصري فى الريف و صعيد مصر، وانعكس بشكل إيجابى على مستوى معيشة الأسر وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لها.

search