الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم 24 سبتمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

إنجى جمال

A A

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية اجتماعية محبوبة من الجميع، وحفظه للأسرار، كما يحرص طوال الوقت على مساعدة من يحتاج إليه.

برج الحوت في حظك اليوم 24 سبتمبر
مولود برج الحوت يتمتع بأن له قلبا كبيرا ولديه شغف بالترتيب والنظام، ولا يتقبل الرأي الآخر ما دام يخالف رأيه، وعنيد لأقصى درجة.

مشاهير برج الحوت
ومن أهم مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعى، والفنانة هيفاء وهبي، ويقدم «الجمهور» توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني
حاول أن تأخذ قررات حكيمة بناء على التفكير بشكل هادئ، دون تسرع، مع التخطيط لما تريد أن تقوم به في المستقبل، مع أخذ الفرص التي تجدها أمامك بدون تأخير.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تجنب المواقف الصعبة بينك وبين شريك حياتك وحاول أن تلزم الصمت، ويفضل أن تترك مساحة لسماع ما يشعر به ويتسبب فى مضايقاته خلال الفترات الحالية.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
توقف عن مشاهدة التليفزيون لفترات طويلة حافظًا على صحتك، ومارس الرياضة وتناول القليل من المكسرات لبناء الجسم، وحافظ على ارتداء الملابس القطنية وابتعد عن التعرض لأشعة الشمس.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يستمتع بوقته ولا يدع أي شخص أن يعكر صفو حياته، ويعمل بجد ويجتهد طوال الوقت.

search