الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو.. حظك اليوم 24 سبتمبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

إنجى جمال

A A

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها، أنه صادق في تعامله مع الناس حوله، وجاهز للمساعدة في أي وقت، ويستطيع أن يتأقلم على جميع الظروف التي حوله.

برج الدلو فى حظك اليوم الإثنين 24 سبتمبر
مولود برج الدلو يحب الحياة، ومع ذلك قد تجده وحيدا لبعض الوقت، إنسان قد يسيء البعض فهمه، فقد يشعر أحيانًا بالظلم من الآخرين.

مشاهير برج الدلو
ومن أهم مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، والفنانة ياسمين صبري، وفى إطار هذا السياق يقدم «الجمهور» توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول أن تسعى جاهدًا لتنفيذ أفكار رؤسائك مع محاولة تقديم أو اقتراحات تساعد على تحقيق النجاح وتحسين العمل، حيث إن العمل يتطلب القدرة على التنافسية فعليك الالتزام بتحقيق أهدافك وتنمية مهاراتك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يجب أن تكون إيجابيا فى الموقف وهذا يحل غالبية المشكلات، تعامل مع الضغط فى العلاقة بموقف ناضج، يجب ألا تتصرف وفقا لأهواء الآخرين، قد تقع فى الحب اليوم إذا كنت عذبا، لكن لا تقترح اليوم فكرة الارتباط، وتأكد من موافق الشخص الآخر.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
من الجيد أن تبدأ بالرياضة، خاصة اليوجا، حافظ على صحتك باتباع نظام غذائى متوازن غنى بالعناصر الغذائية والبروتينات، يجب أيضا أن تتحكم فى المشاعر التى ستضمن لك الراحة من التوتر.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو بأن هناك ازدهارا كبيرا فى حياته خلال الفترات الحالية والحصول على نجاحات كثيرة تساعده فى اتخاذ القرارات الخاصة.

search