الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تدريبات خاصة لمدافعي الزمالك قبل مواجهة «أرتا سولار».. تعرف على التفاصيل

أوسوريو

أوسوريو

محمد العزب

A A

بدأ نادي الزمالك الاستعداد لمباراة أرتا سولار الجيبوتي بإياب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وكان الزمالك قد خسر الذهاب بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب عزام سبورت في تنزانيا.

وعلم «الجمهور» أن أوسوريو قد ركز خلال الفترة الماضية على معالجة المشاكل الدفاعية للفريق الأبيض بمعاونة مدحت عبد الهادي المدرب العام، والتركيز على مشاكل قلبي الدفاع وذلك عقب استقبال الزمالك 4 أهداف خلال آخر مباراتين، وتم التركيز في تدريبات الفريق على أخطاء مباراة بيراميدز الأخيرة.

ويحاول أوسوريو بالتعاون مع عبد الهادي الوصول إلى تكتيك يناسب طريقة لعب قلبي دفاع الزمالك، والذي سوف يتم تحديدهما للقاء المنتظر إقامته يوم 30 سبتمبر المقبل، بناء على الأداء في لقاء المقاولون العرب بالدوري.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراته أمام المقاولون العرب الإثنين المقبل، في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، على ملعب استاد القاهرة.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون
وتنطلق مباراة الزمالك والمقاولون في الساعة السابعة مساء يوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

القنوات الناقلة
وتنقل مباراة الزمالك والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية في تمام الساعة السابعة مساء، عبر شبكة قنوات أون سبورت الوكيل الحصري للدوري المصري في الشرق الأوسط.

سبب غياب شيكابالا عن مران الزمالك

حصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الغني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على إذن من الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، للغياب عن المران الذي أقيم مساء اليوم، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في الدوري الممتاز.

جاء غياب الثنائي من التدريبات بسبب ظروف خاصة بهما، ومنحهما الجهاز الفني إذنا بذلك، على أن ينتظم اللاعبان غدا بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية.