الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي.. حظك اليوم 24 سبتمبر 2023

برج الجدي

برج الجدي

إنجى جمال

A A

يمتاز مولود برج الجدى بالعديد من المميزات، فهو شخص جاد لكنه انفعالى وكثير العصبية، وأحيانا يميل إلى العزلة، لكنه ملتزم ومتزن فى تعاملاته اليومية، محب للعمل ويجيد التعامل بشكل جيد.

برج الجدى في حظك اليوم 24 سبتمبر
مولود برج الجدي شخص طموح قادر على تحقيق أهدافه وأيضًا يمتلك سرعة كبيرة تنفيذ نشاطات كثيرة ومختلفة وفي أقل وقت قادر على تحمل المسؤولية.

مشاهير برج الجدى
ومن أهم مشاهير برج الجدى المطربة جنات ونجم الكوميديا الراحل سمير غانم ويقدم «الجمهور»، توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي .

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني
أنت تعمل بكل جهد وقوة مما يجعل الجميع يحترمك ويشيدون بعملك، مما يجعلك من السهل أن تحصل على ترقية ووظيفة كبيرة، لم تكن تحلم بها لتشعر بالاستقرار المادى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي
عليك الكفاح حتى تصل إلى مكانة كبيرة في قلب شريك الحياة، مع التحدث معه بكل هدوء ورمانسية دون الشعور بالقلق والتردد، مما يجعل شريكك يشعر بالفخر لأنك معه.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي
عليك ممارسة التمارين الرياضية كل صباح، مع شرب الماء خلال الساعات الصباحية في فصل الصيف، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضار والفاكهة الطازجة.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
عليك أن تجلس بعض الوقت مع الأصدقاء القدامى، لتشعر بالسعادة في وجودهم، مع الحصول على قرارات سريعة لتنفذ المشروع الذى تريد تحقيقه بلا أي تأجيل.

search