الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة أحد أبطال مسرحية «تشارلي تشابلن»

أحمد عصام

أحمد عصام

ندى يوسف

A A

رحل عن عالمنا الفنان الشاب أحمد عصام، منذ قليل، بشكل مفاجئ أذهل الوسط الفني، بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسرحية «تشارلي تشابلن».

وأعلن الفنان محمد فهيم، عن وفاة «عصام»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلنًا عن موعد ومكان تشييع جثمان الراحل.

وكتب: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي، الله يرحمك حبيبي، كنا لسه بنعرض سوا إمبارح، صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر وأسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة».

تدور أحداث مسرحية تشارلي تشابلن حول حياة واحد من أشهر ممثلي السينما في العالم وهو تشارلي شابلن، ومدى تأثيره في صناعة الأفلام العالمية، وتروي المسرحية قصته من جانبها الإنساني، وتلقي الضوء على المراحل والصعوبات التي تخطاها في رحلته ومشواره الفني.

ويُشارك في بطولة المسرحية تشارلي تشابلن كلًا من: محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، روان غراب، المطرب هاني مصطفى، والعمل من إخراج أحمد البوهي، وتأليف وأشعار دكتور مدحت العدل، وإنتاج هاني نجيب، وضمت العديد من الفنانين، تصميم أزياء ريم العدل، إكسسوارات محمد سعد، توزيع نادر حمدي، تصميم استعراضات عمرو باتريك، ألحان إيهاب عبد الواحد.

search