الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بقيادة رونالدو.. «الرباعيات» شعار النصر في المباريات الكبرى

رونالدو

رونالدو

محمد أباظة

A A

يُقدم فريق النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، مستويات مميزة خلال هذا الموسم بعد النتائج المميزة التي يحققها العالمي في المباريات الأخيرة.

النصر ملك الرباعيات:

بات فريق النصر أكثر من يحقق انتصارات بأربع أهداف في المباريات الكبرى هذا الموسم في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما انتصر قبل ذلك على الشباب برباعية نظيفة ضمن منافسات الدوري بالجولة الرابعة.

كان «الدون» استطاع إحراز هدفين مع النصر في كل مباراة منهم، ويتصدر كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر قائمة هدافي الدوري السعودي، بعد إحرازه ثنائية في مباراة الأهلي ليصل للهدف رقم 9، ويبتعد عن أقرب ملاحقيه مالكوم لاعب الهلال بـ 3 أهداف.

ويتقاسم كريستيانو رونالدو صدارة أفضل صانع ألعاب في الدوري السعودي مع زميلة في الفريق عبد الرحمن غريب بـ 4 أهداف لكل منهما.

ويعتلي النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة في الأهداف ، سواء بالتسجيل أو الصناعة في الدوري بـ 13 هدف، ويأتي خلفه مالكوم لاعب فريق الهلال بـ 8 أهداف، وعبد الرزاق حمد الله 7 أهداف.

وكان فريق النصر استطاع الفوز على نظيره أهلي جدة برباعية مقابل ثلاث أهداف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

search