الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد طرحها 3 أغاني.. آمال ماهر تتصدر تريند «جوجل» لهذا السبب

آمال ماهر

آمال ماهر

ياسمين شهاب

A A

تصدرت آمال ماهر، ترند مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب طرهحا 3 أغاني من الألبوم الجديد «أنا كويسة بس مهيسة»، مساء أمس السبت، وهذا عقب غياب دام لمدة عام من على الساحة الفنية.

3 أغاني في ليلة واحدة

طرحت الفنانة آمال ماهر، 3 أغاني من ألبوم «أنا كويسة» الذي سيطرح قريبًا خلال أيام قليلة، وأول أغنية تم طرحها هي «أنا كويسة» من تأليف أحمد المالكي، ألحان بلال سرور، تسجيل الأغنية أكرم عادل، ومكساج أحمد جودة، أما الأغنية الثانية هي «أنا الحب» من ألحان مصطفى العسال، توزيع يحيى يوسف، تسجيل الأغنية أكرم عادل، مكس وماستر أحمد حسام، والأغنية الثالث هي «صاحبة عمري» من كلمات أحمد المالكي، من تلحين سامح كريم، توزيع أدهم دهيمة، إلهامي دهيمة، ميكس وماستر أحمد حسام.

الجمهور تفاعل مع الأغاني التي تم طرحها بشكل كبير، والجميع بارك لها العودة، وسعدوا بالأغاني، خاصة أن الكلمات جديدة ومختلفة عن النوعية التي كانت تقدمها آمال ماهر من قبل.

أزمة آمال ماهر

الجدير بالذكر، أن العام الماضي أثارت «ماهر» الجدل بشكل كبير في جميع أنحاء الوطن العربي، وجاء ذلك بسبب اختفائها وعدم تجاوبها مع كل محاولات الإعلام للتواصل معها، ثم عادت لتطل من جديد خلال حفل أقامته بالساحل الشمالي الصيف الماضي، وحضر به عدد كبير من عشاقها، وكانت على رأسهم الفنانة إلهام شاهين التي حرصت على أن تساندها وتستمتع بصوتها في هذا اليوم.

search