الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دنيا سامي: «جاية مهرجان المسرح العربي عشان أدعم أصحابي»

 دنيا سامي

دنيا سامي

ياسمين شهاب

A A

عبرت الفنانة الشابة دنيا سامي، عن سعادتها بالمشاركة في العروض المسرحية التي تقدمها أكاديمية الفنون من خلال الطلاب الموهوبين، وأنها فخورة جدًا بهؤلاء الشباب أصدقائها.

وقالت «دنيا» لـ «الجمهور» على هامش فعاليات مهرجان المسرح العربي، إنها منتظمة على متابعة كل العروض التي يُقدمها المعهد حتى تدعم أصدقائها بداخل المعهد وأنها مبهورة من الأداء الذي يقدمه الفنانين الشباب.

وأضافت أن عرض «أما بعد» الذي تم عرضه على خشبة مسرح معهد فنون مسرحية كان أكثر من رائع وعرض مبهور، وأن العروض التي تٌقدم من خلال المعهد تُفيد الوسط الفني لأن هذا العروض تخرج العديد من الشباب في كافة المجالات الفنية.
مهرجان المسرح العربي

وانطلقت مساء الأربعاء، الفعاليات الخاصة بالدورة الـ39 من مهرجان «المسرح العربي»، بحضور نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والعميد الدكتور أيمن الشيوي والدكتورة غادة جبارة رئيسة الأكاديمية، والمخرج المسرحي خالد جلال، بالإضافة لوصول الفنانة روجينا برفقة ابنتها مريم أشرف زكي لحضور تكريم زوجها الفنان أشرف زكي، بالإضافة إلى الفنان أيمن عزب، وبدأ الحفل باستقبال حافل بالفنان أشرف زكي، بالاحتفال به وسط حضور الجميع.

وتولى رئاسة لجنة تحكيم مسابقة العروض المخرج خالد جلال، وتضم لجنة التحكيم المخرج معتز التوني، والمخرجة مريم أبو عوف، والمنتج محمد مشميش، والمخرجة مي ممدوح، والمنتج أحمد الجنايني، والدكتور أحمد عبد العزيز، والدكتور حاتم حافظ، والسيناريست أمين جمال، والمخرج أحمد خالد موسى، والمايسترو طارق مهران، والدكتورة عبير فوزي، ولجنة تحكيم مسابقة التأليف الدكتورة ياسمين عبد الحسيب، والناقد إبراهيم الحسيني، المؤلف محمد فضل.

search