الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غدًا.. انطلاق أولى حلقات حكاية «الفريدو»

حكاية الفريدو

حكاية الفريدو

ندى يوسف

A A

تنطلق غدًا الأحد، الموافق 24 سبتمبر الجاري، أولى حلقات حكاية «الفريدو»، بطولة النجمة إلهام شاهين، والنجم أحمد فهمي، عبر شاشة «on».

«الفريدو» هي أول حكاية من حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، المأخوذ عن كتاب للدكتور مصطفى محمود، والحكاية الواحدة مكونة من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

«الفريدو» من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

موعد عرض «الفريدو»

وكانت قد أكدت النجمة إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن الدور سيكون مفاجأة للجميع، قائلة: «الدور أول مرة في حياتي أعمله.. وهو الحقيقة يتعمل مرة واحدة في العمر وميتكررش، واعتقد كمان إن مفيش ولا فنانة في مصر عملته قبلي».

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة عائشة بن أحمد، لبدء تصوير حكاية «روحي فيك»، ضمن سلسلة حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، والذي من المقرر عرض أولى حكاياته «ألفريدو».

«روحي فيك» مكونة من 10 حلقات، وهي من تأليف محمد عثمان، وإخراج عصام نصار، ومازال صناع المسلسل يختارون باقي طاقم العمل حتى يبدأوا تصوير الحكاية خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لعرضه على الشاشة، لأنها الحكاية الثانية.

search