الثلاثاء، 30 يوليو 2024

07:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صورة تكشف سر علاقة منسق حملة «الطنطاوي» بالهارب أيمن نور

محمد أبو ديار مع الهارب أيمن نور

محمد أبو ديار مع الهارب أيمن نور

A A

في صورة جديدة تكشف مدى التربيطات التي حدثت في لبنان بين المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، والهارب أيمن نور، والذي تحدث منذ أيام عن علاقته بالمرشح المحتمل، تظهر صورة أخرى تكشف أنه همزة الوصل بينهما، وهو محمد أبو الديار المنسق العام لحملة «الطنطاوي»، والذي تجمعه علاقة قوية مع الهارب أيمن نور.

محمد أبوالديار والهارب أيمن نور

سبب تعيينه منسق عام لحملة المرشح المحتمل

وبسبب تلك العلاقة بين أبو الديار وأيمن نور، هو الأمر الذي دفع «الطنطاوي» تعيينه منسق عام للحملة، فضلًا عن علاقته القوية بأعضاء جماعة الإخوان أيضًا والذي أعلنها بشكل قاطع بضرورة عودتهم للمشهد السياسي مرة أخرى.

عودة الإرهابية للمشهد السياسي من جديد

كما سبق وانفرد موقع «الجمهور» بتصريح من منسق عام الحملة محمد أبوالديار، أكد خلاله أن أحمد الطنطاوي يرحب بعودة جماعة الإخوان الإرهابية للمشهد السياسي من جديد، فضلًا عن تأكيده بضرورة عدم إقصاء أي فصيل سياسي من مشهد الانتخابي مادام يحمل بطاقة رقم قومي.

محمد أبوالديار وعبدالمنعم أبوالفتوح

وبالتزامن مع تلك التصريحات التي رفضها رواد التواصل الإجتماعي، أدلي الهارب أيمن نور، بتصريحات علي قناة الشرق قال خلالها أنه التقى بالمرشح الرئاسي المحتمل، وتناقش معه في أمور تخص الانتخابات الرئاسية المقبلة، بالإضافة إلى شروط ضمانات النزاهة الانتخابية، ولم يعلق المرشح المحتمل على تلك التصريحات، رغم الأسئلة المتداولة عن طبيعة اللقاء الذي دار بلبنان وقت إقامة أحمد الطنطاوي خارج البلاد.

محمد أبوالديار وأحمد الطنطاوي