السبت، 05 أكتوبر 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باسم سمرة: «الهجوم على داليا شوقي كان كبير جدًا وحرام».. فيديو

باسم سمرة

باسم سمرة

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان باسم سمرة، إن تجربته في مسلسل «منعطف خطر» أخذت وقت ومجهود كبير جدًا وعلقت أحداث المسلسل مع الكثير من الجمهور وحقق النجاح المطلوب.

وتابع «سمرة» في لقائه مع «الجمهور»، على هامش فعاليات مهرجان المسرح العربي، أنه سعيد بالتكريم الذي حصل عليه من قبل المهرجان وأكاديمية الفنون، وأنه استمتع كثيرًا عندما شاهد عرض «أما بعد» الذي قدمه طلاب معهد فنون مسرحية ويتمنى لهم التوفيق.

ومن جانبه كشف عن كواليس مسلسل «سفاح الجيزة»، موضحا أن المسلسل احتاج إلى الكثير من الجهد بسبب أن معظم المشاهد تم تصويرها في الخارج وليس داخل استوديو، وأن سبب من أسباب نجاح المسلسل هو المخرج هادي الباجوري لأنه متميز على الرغم أن هذه هي المرة الأولى التي يتعاون فيها معه.

وعلق باسم سمرة، على الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة داليا شوقي بعد تقديم دورها في مسلسل «سفاح الجيزة» قائلا إن هذه الانتقادات كانت مُبالغ فيها ولا يمكن للجمهور أن يُحكم على فنان أو فنانة من خلال مشهد واحد فقط، موضحًا: «الهجوم عليها كان كبير جدًا وحرام».

يُذكر أن أحداث مسلسل «منعطف خطر» تدور تعثر المباحث على جثة سلمى الوكيل، الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتابعها مئات الآلاف على تطبيق تيك توك، في سيارة خالد يحيى، المُرشح لرئاسة نادي جماهيري. يُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام. وتتبع الأحداث التحقيقات اليومية لجريمة قتل سلمى.

ويُشارك في مسلسل «منعطف خطر» كلًا من باسم سمرة، باسل خياط، ريهام عبد الغفور، آدم الشرقاوي، أحمد صيام، ومن إخراج سدير مسعود.

search