الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوفنتوس ضيفا ثقيلا على ساسولو في الدوري الإيطالي اليوم

فريق يوفينتوس

فريق يوفينتوس

عبدالرحمن شريف

A A

يترقب عشاق يوفينتوس اليوم السبت مباراة كبيرة منتظرة، عندما يستضيف فريق ساسولو يوفينتوس، وتأتي المباراة في إطار الجولة الخامسة من «الدوري الإيطالي» وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث انطلقت الجولة في الأمس الجمعة.

مواجهات سابقة

منذ صعود ساسولو إلى الدوري الإيطالي، التقي الفريقين في 6 مواجهات، شهدت الكثير من الإثارة وكان ليوفينتوس نصيب الأسد في تحقيق الانتصارات، حيث حقق يوفينتوس الانتصار في 4 مناسبات، بينما حقق ساسولو الانتصار في مبارتين فقط.

تمكن يوفينتوس من تسجيل 11 هدف، بينما ساسولو أحرزوا 6 أهداف.

وتأتي مباراة اليوم في اوضاع مختلفة للفريقين حيث يحقق يوفينتوس انطلاقة جيدة، على نطاق أخر يواجه ساسولو أسوء انطلاقة للفريق في الدوري.

وقد حقق يوفينتوس الفوز على لاتسيو المباراة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، اما ساسولو قادم من هزيمة ثقيلة امام فيروزينوني بـ أربعة أهداف مقابل هدفين.

التشكيلة المتوقعة والقناة الناقلة

ومن المتوقع أن يدخل المدرب «ماسيمليانو أليجري» مدرب يوفينتوس المباراة بالتشكيلة التالية، حراسة المرمي تشيزني، دفاع الفريق جاتي، بريمر، دانيلو، خط الوسط ماكيني، ميرتي، لوكاتيلي، رابيو، كوستيش، هجوم الفريق فلاهوفيتش، كييزا.

أما المدرب «أليسيو ديونيزي» مدرب فريق ساسولو حراسة المرمي كراجنو، دفاع الفريق تولجان، إيرليتش، تريسولدي، فينا، خط الوسط بيراردي، بولوكا، هينريك، لورينتي، هجوم الفريق بينامونتي، بايرامي.

وسيتم نقل المباراة عبر قناة «أبو ظبي الرياضية بريميوم 1»، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري للدوري الإيطالي في الشرق الأوسط.

ترتيب الدوري الإيطالي

يحتل إنتر ميلان صدارة الدوري برصيد 12 نقطة، اما ليتشي يحتل المركز الثاني برصيد 11 نقطة، فيما يغرد يوفينتوس في المركز الثالث برصيد10 نقاط، بينما يوجد الميلان في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، فروزينوني في المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

فيما يحتل بطل الدوري نابولي المركز السادس برصيد 7 نقاط، تورينو في المركز السابع برصيد 7 نقاط، فيما يحتل فيورنتينا المركز الثامن برصيد 7 نقاط، اما هيلاس فيرونا المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

ويقع أتالانتا بيرجامو في المركز العاشر برصيد 6 نقاط، اما بولونيا يحتل المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط، روما في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط، اما مونزا المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، بينما جنوي المركز الرابع عشر 4 نقاط.

فيما لاتسيو يأتي في المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط، ويقع أودينيزي في المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط، اما ساسولو المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط، فيما ساليرنتانيا المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط، كالياري المركز التاسع عشر برصيد نقتطان، اما إمبولي المركز الأخير بلا نقاط.

search