الأحد، 07 يوليو 2024

02:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«محمد صلاح العزب» يكشف حقيقة الخلاف بين محمد إمام وعمر متولي

محمد صلاح العزب

محمد صلاح العزب

ياسمين شهاب

قال السيناريست محمد صلاح العزب، إن المسلسل الذي سيقوم ببطولته عمر متولي عن شخصية سيد سبرتو التي قدمها والده في فيلم «شمس الزناتي» مختلف تمامًا عن الفيلم الذي يقدمه الفنان محمد إمام.

وأضاف «العزب» لـ «الجمهور» أن المسلسل الذي يقدمه عمر يتناول أحفاد الأشخاص التي تم تقديمها في الفيلم، ولكن العمل الذي يقدمه «إمام» يتناول ما قبل شمس الزناتي وكيف تجمع الأبطال، موضحًا: «العملين بيكملوا بعض ومش معرضين خالص مع بعض وطبعا مافيش أي خلافات بين إمام وعمر متولي».

ومن جانبه كشف محمد صلاح العزب، عن حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل «سفاح الجيزة» أنه سيقدم جزء ثاني من سلسلة الجرائم وليس من مسلسل سفاح الجيزة، وأن الجزء الثاني يتعلق بقصص حدث بالفعل ولكنه ليس له علاقة بـ سفاح الجيزة.

مسلسل سفاح الجيزة

ويشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، العمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

ومنذ عرض مسلسل «سفاح الجيزة» وتصدره محركات البحث على جميع منصات التواصل الاجتماعي، ولقى اهتمام الجمهور والنقاد، حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، ويناقش مسلسل «سفاح الجيزة» قضية «قذافي فراج» سفاح الجيزة الحقيقي، الذي وقع على يده 4 قتلى، وتم القبض عليه بالصدفة جراء قضية سرقة.

وتدور أحداث سفاح الجيزة، حول قصة واقعية حدثت عام 2020م عن شخصية «قذافي فرج» الذي ارتكب 4 جرائم قتل ودفنهم بطريقة غير إنسانية وتم القبض عليه ولا تزال القضية منظورة حتى الآن في المحاكم.