السبت، 05 أكتوبر 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة.. بلال حبيب عنصر جديد من عناصر الإخوان في حملة أحمد الطنطاوي

المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي

المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي

A A

في مفاجأة جديدة تؤكد انتماء أعضاء من حملة المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، لجماعة الإخوان الإرهابية، هو بلال حبيب أمين لجنة الشؤون القانونية بالحملة، والمعرف بانتماءه للجماعة الإرهابية وله عددًا من التغريدات.

وفي هذه السطور يتضح وجود عنصر آخر من عناصر جماعة الإخوان بحملة المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أحمد الطنطاوي، على النحو التالي:

أمين اللجنة القانونية بلال حبيب: «أدين التعامل مع أنصار حازم أبو إسماعيل بهذا الشكل»..

في تغريدة غردها أمين اللجنة القانونية لحملة أحمد الطنطاوي بلال حبيب، في عام 2012، وأدان فيها التعامل مع أنصار حازم أبو إسماعيل، المحبوس على ذمة قضايا تتعلق بالإرهاب، وقال «حبيب» أرجو أن تعي «الداخلية»، إنها توحد الصف بأفعالها الإجرامية، لأننا برغم اختلافنا فالهدف واحد.

وكتب «بلال»، قبيل معركة انتخابات التي أسفرت عن جولة للإعادة بين محمد مرسي، والفريق أحمد شفيق، وقال فيها، «بعد نجاح شفيق الي هيقولي سلمية هديلو في .... علي طول».

«بلال»: مقولتش لحد في الجماعة مبروك إلا وقالي مبروك علينا كلنا

وفي تدوينه له عقب نجاح «مرسي» دون فيها قائلًا: «مقولتش لعضو في حزب الحرية والعدالة، أو عضو بالجماعة مبروك إلا وقالي مبروك علينا كلنا».

أمين قانونية حملة المرشح المحتمل يهدد بهدم مقرات الشرطة العسكرية

وفي تدوينه أخري، كتب أمين اللجنة القانونية لحمل المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، في أعقاب الفترة الانتقالية للمجلس العسكري بقيادة المشير محمد حسين طنطاوي، «رسالة إلى المشير طنطاوي، إحنا اللي ضربنا الداخلية وحرقنا مقارتها، وعندنا استعداد نهد مقرات الشرطة العسكرية إذا تم مداهمة أي ناشط سياسي أو اعتقاله، دا كلام ثوري ملناش في السياسة».

search