الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شقيق أنغام: «أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه»

الموسيقار محمد على سليمان وأسرته

الموسيقار محمد على سليمان وأسرته

رحاب عنتر

A A

أعلن خالد سليمان شقيق الفنانة أنغام، الحرب على عائلته، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشورًا يتهم فيه أهله بقتل شقيقته غنوة.

وكتب خالد سليمان عبر «فيسبوك» قائلا: «أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه، وماجده بتشحت من الناس وبتبتذنا بحجه أحمد وياسين، ماجدة السبب في موت غنوه ... وعندي الدليل القاطع».

خالد سليمان

وتابع خالد قائلا: «أسكت، أقسم بالله العظيم وحق جلال الله، مفيش سكوت تاني، مفيش عنف، بس في قسوة للآخر، تدوني حقي أو اقتلوني زي ما قتلتوا، غنوه بالظلم وبتقتلوا ياسين، بالبطئ ده انتوا عالم كفره، لو ضاع مستقبلي برضو مش هسكت تحبسوني أو تسقعوني برضو مش هاسكت، هاسكت لما تقتلوني لآخر نفس مش هاسكت غالب ومغلوب».

غنوة

تعافيه من المخدرات

جدير بالذكر أنه كشف الموزع الموسيقي خالد علي سليمان، شقيق الفنانة أنغام - عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- عن تعافيه من إدمان المخدرات وخاصة مخدر الهيروين، بعد معاناة مع الإدمان استمرت 21 عاما.

وكتب شقيق أنغام، في منشور عبر «فيسبوك»: «اللهم لك الحمد والشكر بعتبر نفسي بطل غير عادي مع اقتراب مرور (9) سنوات امتناع وتعافي من ادمان وتعاطي الهيروين والمخدرات لمدة 21 سنه معاناة مع مرض الادمان وفخور جدا بنفسي بكل شرف وعزة نفس .... اللهم ديمها نعمه واحفظها من الزوال».

search