الخميس، 01 أغسطس 2024

12:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«محفظتي طول الوقت فاضية».. كريم كوجاك يكشف كواليس خاصة عن مشواره الفني

كريم كوجاك

كريم كوجاك

محمود الجلفي

A A

-الشغل في الوسط الفني للحبايب

-عبلة كامل مش طبيعية في التمثيل

-كريم كوجاك يكشف سبب بكائه

-أي هدف للأهلي يسعدني كثيرًا

وهنا كان لازم أتدخل..جملة أثرت في العديد من شعوب الوطن العربي بمواقف إنسانية، استطاع خلالها الفنان كريم كوجاك بتنوع مواهبه بين التقديم الإذاعي والتليفزيوني والتمثيل، أن يخطف القلوب والأنظار، وبشخصيته في مسلسل سلسال الدم أحبه الجميع، وبكلماته الخفيفة بفيلم اللمبي، أضحك الجميع من محبيه وجماهيره.

وفي حوار خاص مع كريم كوجاك، كشف خلاله العديد من الكواليس عن حياته الشخصية والفنية، وأسباب ابتعاده عن الوسط الفني في الفترة الأخيرة، وسر حبه للنادي الأهلي.

وجاء نص الحوار كالآتي:

في يوم ميلادك ماذا تقول لمحبيك من الجماهير؟

أتمنى لهم أن يعطيهم الله الصحة والعافية وأن تكون حياتهم مليئة بكل الخير والتوفيق.

كريم كوجاك

هل هناك عمل فني تستعد للمشاركة فيه خلال الفترة المقبلة؟

لقد اقتربت من نسيان التمثيل بسبب الابتعاد عنه لفترات طويلة.

هل الابتعاد بسبب رغبتك في هذا؟

بالتأكيد ليست رغبتي السبب في هذا الأمر، ولكن القضية تتعلق بعدم وجود عروض لتقديم أي عمل، لم يتواصل بي أحد وذلك بسبب أن الوسط الفني أصبح مرتبطا بالعلاقات، مجموعة واحدة هي اللي تشارك في كافة الأعمال الفنية.

هل تواصلت مع أحد لتعرض المشاركة معه في عمل؟

لا هذه ليست طبيعتي، أنا أجتهد في عملي بشكل إيجابي، ولو لم يتم عرض عمل فني بشكل مباشر، لا أطلب من أحد هذا الأمر، لا أعرف أسلوب الجري وراء المخرجين والمنتجين.

موقف أبكي كريم كوجاك؟

أنا بطبعي شخصية تبكي كثيرًا، عندما أتعرض لأي موقف سواء كان حزينا أو سعيدا يستدعي البكاء، أقوم بهذا دون تفكير، وتعرضت لهذا كثيرًا خلال برنامج الصدمة، كنت مع كل موقف يحدث مؤثرا أجد دموعي تنزل مني دون إحساس.

ماذا عن أكثر موقف تعرضت له في برنامج الصدمة كان مؤثرا؟

تعرضت في البرنامج لعدد من المواقف المؤثرة، ولكن ما تم عرضه في البرنامج أقل كثيرا مما تم حذفه، لأن هناك العديد من الحلقات لم تعرض للمشاهدين، بسبب عدد من الظروف، كنا نتفاجأ ببعض المواقف الصعبة للغاية التي تجبرنا علي عدم عرض الحلقة.

مثال لهذه المواقف؟

في بعض الدول العربية كنا نقوم بتصوير الحلقات مع بعض الأشخاص من أصحاب المناصب الحساسة، ويقدمون مواقف إيجابية، لكن لم نتمكن من عرض الحلقات لهذه الأسباب الخاصة.

ما أسباب توقف برنامج الصدمة عن التصوير والعرض؟

الأسباب تتعلق بالقناة المنتجة للعمل، قمنا بتصوير مجموعة مواسم وتم عرضها، وتوقفنا خلال هذه المواسم لفترات ثم عدنا من جديد، وتوقفنا أيضا بناء على رغبتهم.

بسبب قلة العمل..هل جاء يوم وجدت به محفظتك فارغة من الأموال؟

الحمدلله دائما ما تكون محفظتي فارغة وقلما كان بها أموال، ولكن الحمد لله دائما ما يكون الستر موجودا، ودائما ما يحدث الفرج قبل الضيق.

ما هو شعورك عند هدف محمد مجدي أفشة بالبطولة الأفريقية التاسعة؟

أي هدف للأهلي يسبب فرحة كبيرة، وأشعر بسعادة بالغة عندما يحصد الأهلي أى بطولة، لأن الفريق لا يقبل بالمركز الثاني وكذلك الجماهير.

ماذا عن كواليس مسلسل سلسال الدم؟

كنا نشعر أننا أسرة واحدة، استمر التصوير لستة أعوام خلال الخمسة مواسم التي تم عرضها، لذلك كنت أجلس معهم أكثر من أسرتي بالمنزل، والفنانة القديرة عبلة كامل معجونة بالتمثيل، لديها قدرات غير طبيعية، عشنا هذه الأعوام في أجواء حب وتعاون وسعادة، وتأثرت بهذا العمل كثيرا، وأثر أيضا فى مشواري الفني.

من كواليس مسلسل «سلسال الدم»