الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الجيل: طنطاوي أخذ "قبلة قاتلة" من الإخوان.. ويوجه رسالة لحمدين صباحي

ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل

ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل

محمد الداوي

A A

قال ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، أن جماعة الإخوان الإرهابية هي من تنسق الاتصالات بين المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي وحمدين صباحي و الهارب أيمن نور.

وأضاف الشهابي لـ "الجمهور" إن مسألة الفريق الرئاسي الفريق مبادرة يرديون بها خوض الانتخابات كفريق وأحد حتى لا تتشتت بينهم الأصوات، مؤكداً أنه لا يعتقد أن فريد زهران، مرشح حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي للانتخابات الرئاسية، سيوافق بفكرة الفريق الرئاسي لأنه أكثر خبرة و"رجل مخضرم".

و أكد رئيس حزب الجيل، أنه من الممكن أن يتم التنسيق بين المرشحة المحتملة جميلة إسماعيل رئيسة حزب الدستور، وأحمد الطنطاوي، قائلا إن الطنطاوي أخد القبلة القاتلة عقب تصريحات الدكتور حلمي الجزار، القيادي بجماعة الاخوان، فالجماعة الأرهابية مرفوضة شعبياً وهناك إجماع شعبي على رفضها، وبالتالي كل ما تعلن تأييدة سيكون بعيد عن التأييد الشعبي، وأن أحمد الطنطاوي خسر المعركة الانتخابية قبل بدإها بعلاقته مع الاخوان.

ووجه الشهابي رسالة لـ "حمدين صباحي" قائلا "حافظ على نفسك وتاريخك مصر في مفترق الطرق، وتحتاج تكاتف الجميع لعبور تلك المرحلة الحرجة" مؤكدا أن صباحي يعلم جيدا إمكانيات المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي المحدودة فكيف يحكم بلد بحجم مصر، ومن الممكن أن يكون صباحي يطمع في منصب، فـ "الطنطاوي" هو أحد رجاله.

search